الرئيسية / شركة مكافحة صراصير بالرياض

شركة مكافحة صراصير بالرياض

شركة مكافحة الصراصير بالرياض

0509360953

شركة مكافحة صراصير بالرياض
شركة مكافحة صراصير بالرياض

تعتبر الصراصير من الحشرات المستفزة التي تتواجد في المنزل و تظل مختبئة طوال اليوم لذا يجب البحث عنها في جميع اركان المنزل فـ هي من الحشرات التي تثير اشمئزاز الجميع و التي يصعب القضاء عليها خاصة بالطرق المنزلية و المبيدات المتداولة في الاسواق ، كما انها من الحشرات التي تعيش و تتكيف مع بيئة الانسان بشكل كبير و تتكاثر بطريقة مهولة.

و تعيش الصراصير في الاماكن الاكثر رطوبة مثل تحت المراحيض و اماكن اكياس القمامة التي تكون دوماً رطبة ، لذا يجب التخلص منها اولاً بأول لانها تعتبر بيئة مناسبة لجذب الحشرات مثل الصراصير و النمل و غيرهم من الحشرات الضارة و الحشرات الطائرة.

و في الآتي نخبركم ببعض المعلومات عن الصراصير :

شركة مكافحة صراصير بالرياض
شركة مكافحة صراصير بالرياض

أولا تكوين الصراصير : تمتلك الصراصير ستة ارجل و اثنين من الهوائيات فقط و البعض منها يمتلك الاجنحة و الصراصير ذات الاجنحة تعتبر من اخطر الانواع و اصعبها في المكافحة علي الاطلاق و اسرعها في نقل البكتيريا و الامراض ايضا و لكن ليست جميع الصراصير المجنحة تتمكن من الطيران ، و يمكن للصراصير ان يزيد طولها عن 50 مليمتر علي الرغم من ان الانواع المدارية تكون اكبر بكثير من هذا الطول و لكن الصراصير الموجودة بالمملكة العربية السعودية تزيد قليلاً عن 50 مليمتر.

ثانياً دخول الصراصير : تجد الصراصير العديد من الطرق لتدخل الي المنزل مثل مواسير الصرف الصحي و البالوعات و الشقوق و المراحيض ، كما اننا نسهّل عليها الدخول للمنزل عن طريق اكياس القمامة التي تترك في المنزل دون التخلص منها او غلقها علي الاقل.

ثالثاً البيئة المثالية لها : المنشأة الخاصة بك خصوصا المنزل يوجد به العديد من المناطق المثالية لعيش الصراصير بها خاصة اذا كنت تترك الكثير من بواقي الطعام علي الأرفف مكشوفا فهي تتغذي علي بقايا الطعام ، و المناطق الرطبة مثل الاخشاب في المطبخ و تعتبر الاماكن الرطبة هي اكثر الاماكن التي تعشش بها الصراصير ، بالاضافة الي كونها حشرة سنوية فهي تتواجد طوال السنه خاصة في الصيف.

نصائح لتفادي وجود الحشرات بالمنزل :

 

  • يجب اغلاق البالوعات خاصة في فترة الليل.
  • اغلاق صنابير المياه بحكام لان المياه تأتي بالرطوبة و بالتالي جذب الحشرات.
  • يجب تنظيف الحيوانات الأليفه جيدا حيث ان الصراصير تختبئ بها ايضا خاصة في فصل الشتاء.
  • اغلاق جميع الفتحات الموجودة بالجدران و اغلاق النوافذ التي تدخل منها الصراصير.
  • عدم ترك الاطعمة مكشوفة خارج الثلاجة و عدم ترك الاطباق متسخه ايضاً.
  • ننصحك ايضا بالتخلص من اكياس القمامة اولاً بأول لانها مكان جيد جدا لتجمع الحشرات اولها الصراصير.
  • عدم سحق بيض الصراصير لان هذا يساهم في سهولة تكاثرها.

و لكن اذا تواجدت الصراصير بمنزلك فـ لن تجد طريقة افضل من اللجوء الي شركة متخصصة في مكافحة الحشرات و ايضاً لن تجد شركة مثل شركة اليحي لتقوم بهذه المهمة.

و لهذه الاسباب تعتبر شركتنا افضل شركة مكافحة صراصير :

بسبب خبرتنا الطويلة في هذا المجال و التي تجعلنا دوماً محل ثقة للكثير من الناس فاننا نعتبر افضل شركة مكافحة صراصير بالرياض ، كما اننا نستخدم المبيدات المناسبة للبيئة المحيطة و التي تعمل علي القضاء علي الصراصير في الحال و لكنها ايضا آمنة تماما علي صحة الانسان و الحيوان ايضا علي الرغم من فاعليتها في القضاء علي الصراصير بطريقة سريعه جدا ، علاوة علي اننا ارخص شركة لمكافحة الصراصير بالمملكة العربية السعودية كاملةً.

الطرق التي تعتمدها شركتنا لمكافحة الصراصير :

  • استخدام مبيدات حشرية سائلة مع الماء و يتم رشها في البالوعات الموجودة بالمطابخ و الحمامات و غرف التفتيش و سكب كمية معينة من المبيدات بالمراحيض و تترك علي الاقل لمدة ثلاث ساعات لضمان التخلص من اية حشرة.
  • ايضا نقوم بمكافحة الصراصير عن طريق الجل و هو مادة هلامية بمجرد مرور الحشرات بجانبها فـ هي تموت علي الفور حيث يحتوي هذا الجل علي مادة يحبها الحشرات خاصة الصراصير و هي مادة قالة و سامة ، و تعتبر هذه الطريقه ايضا من طرق الوقاية لأن تأثير هذا الجل يدوم لمدة ستة اشهر ، و يوجد منها عجينه و لكنها تقتل الصراصير بعد نص ساعة او اكثر.

و لمعرفة تفاصيل اكثر و للاستفسار و السؤال عن العروض و الخدمات و الاسعار نرجو التواصل معنا.

 0509360953