الرئيسية / شركة مكافحة حشرات بالخرج

شركة مكافحة حشرات بالخرج

شركة مكافحة حشرات بالخرج

0509360953

شركة مكافحة حشرات بالخرج
شركة مكافحة حشرات بالخرج

لقد اخذت شركتنا المتخصصة في مجال مكافحة الحشرات شهرة واسعة في المملكة و ايضا خبرة عالية للغاية حيث ان شركتنا تمتلك عمالة مدربة علي ايدي متخصصين في مكافحة الحشرات حيث اننا ايضا نستخدم احدث الوسائل التكنولوجية و المبيدات الحشرية المصرح باستخدامها للحفاظ ايضا علي صحة عملائنا و ايضا لاننا نعمل علي راحتكم و نسعي لحماية منزلك في خطة فعالة تقضي علي كل الحشرات التي تتسبب في ازعاجكم .

و بالتاكيد جربت التخلص من الحشرات المزعجة الموجودة بمنزلك و لكن دون جدوي و لم تتخلص منها نهائيا ، لكن هل جربت ان تطلب مساعدة احدي الشركات المتخصصة في القضاء علي الحشرات و التي سوف تريحك منها للابد و باقل التكاليف .

في البداية نقدم لحضراتكم خدماتنا في مكافحة الحشرات :

شركة مكافحة حشرات بالخرج
شركة مكافحة حشرات بالخرج
  • مكافحة الصراصير : بالطبع الصراصير من اكثر الحشرات انتشارا في منازلنا و ايضا هي من اكثر الحشرات خطرا علي صحة الانسان حيث انها تعيش في بيئة غير نظيفة علي الاطلاق حيث انها تعيش في مياه الصرف الصحي مما يجعلها سببا في الامراض الجلدية و يجب التصدي لها .
  • مكافحة النمل الابيض : بالطبع النمل الابيض من اكثر الحشرات ضررا بالرغم من عدم تواجدها بشكل كبير في منازلنا و لكنها ان وجدت فانها تاكل السجاد و الموكيت و الاخشاب و ايضا تتمثل صعوبتها في انه لا يوجد الي الان مبيد حشري يقضي عليها .
  • مكافحة البق : من المعروف ان هذه الحشرة مقرها الاساسي هو الفراش فـ هي تنتشر فيه بشكل واسع جدا مما تتسبب في الامراض الجلدية و الحكة و ايضا من الصعب جدا القضاء عليها لـ انها لا تري بالعين المجردة و لذلك وجدت شركة اليحي حل سريع لـ لقضاء عليها اكبر فترة ممكنة .
  • مكافحة النمل الاسود : بالطبع لا يوجد منزل خالي من هذه الحشرة و بكثرة و برغم من صغر حجمها الا انها تنتشر باعداد كبيرة جدا يصعب السيطرة عليها و يصعب القضاء عليها منزليا لذلك يجب اذا تواجدت هذه الحشرة في منزلكم ان تتصلوا بنا علي الفور .
  • مكافحة البعوض و الذباب : قد يكونوا من اقل الحشرات تواجدا في منازلنا الا انها من اكثر الحشرات ضررا حيث انها تنقل الامراض المعدية مثل الملاريا و ايضا الذباب عند تعرض الاطعمة المكشوفة له يتسبب في الامراض الخطيرة في الامعاء و تسبب النزلات المعوية .

افضل شركات مكافحة الحشرات :

ليس الاهتمام في شركتنا فقط بالخدمات المقدمة لـ عملائنا بل ايضا نهتم باختيار اقوي فريق عمل ذو خبرة عالية و يكون مدربا تدريبا يليق بعملائنا لكي يقدموا لعملائنا افضل النتائج علي الاطلاق كما ان فريقنا يهتم بـ :

  • السرعة في التعامل مع الموقف و سرعة الاستجابة لـ اتصال العملاء و ذلك لــ ارضاء العملاء .
  • توفير المبيدات الفعالة و الادوات و المعدات التي من السهل ان تصل الي اضيق الاماكن علي الاطلاق التي تتواجد بها الحشرات .
  • توفير افضل المبيدات الحشرية التي تضمن القضاء علي الحشرات نهائيا و ايضا مصرح باستخدامها .

طرق مكافحة الحشرات :

شركة مكافحة حشرات بالخرج
شركة مكافحة حشرات بالخرج
  • المكافحة الميكانيكية : عن طريق استخدام المصايد الضخمة و عن طريق سد الشقوق و الحفر التي تتواجد بها الحشرات لضمان عدم عودتها مرة اخري .
  • المكافحة الكيميائية :  و هي الطريقة التقليدية عن طريق استخدام المبيدات الحشرية لـ لقضاء نهائيا علي الحشرات .
  • مكافحة الحشرات في اماكن تواجد الاطعمة : نقوم بمكافحة الحشرات في هذه الاماكن عن طريق اخلاء الاماكن من الاطعمة و اواني الطهي تماما مما يساعد علي خروج الحشرات من اماكن اختبائها و يسهل القضاء عليها نهائيا .
  • مكافحة الحشرات في اماكن الرطوبة : عن طريق تجفيف الاماكن المتواجد بها الرطوبة و بعد ذلك نستخدم المبيدات التي تتناسب مع نوع الحشرات المتواجدة و نقضي عليها تماما .

هذه كانت اهم طرق مكافحة الحشرات التي يقوم بها فريق عمل شركة اليحي ، لذلك اذا وجدتم احدي هذه الحشرات في منزلكم لا تترددوا و اتصلوا بنا علي الفور و لا تنسوا الاستفسار عن عروضنا و الخصومات المتوفرة لدينا دائما من اجل راحتكم  و نحن في خدمتكم 24 ساعة لذلك اتصلوا بنا في اي وقت ولا تترددوا .

للتواصل:- 0509360953