الرئيسية / شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

0509360953

شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض

يحتاج تنظيف المنازل الي الكثير من الجهد و الوقت و ايضاً المنظفات و الادوات التي تجعل المنزل نظيف الي حد ما و لكن ليس بالدرجة الكافية ، و لكن نظرا لانشغال الناس بالحياة فـ لم يعد احد قادر علي تنظيف منزله نظافة شاملة و يلجأ الكثيرون للبحث عن شركة متخصصة في التنظيف المنازل و لكن يظل القلق بخصوص التكلفة و الاسعار و كفاءة الخدمة ايضاً تحاوطهم.

و لكن هل فكرت يوما انه من السهل عليك ايجاد شركة متخصصة في مجال تنظيف المنازل و لديها كفاءة عالية و وعي كامل بتلك المهنه و ايضاً تعتبر من ارخص الشركات المتخصصة في هذه المجال ؟!

أجل انها شركة اليحي لتنظيف المنازل بالرياض هي التي توفر لك كل هذه الخدمات دون اجهادك و توفر لك النظافة التي طالما حلمت بها بالمنظفات و المعقامات الآمنة تماما علي صحتكم اولا و ايضا الاكثر فاعلية في التنظيف ، لذا ان كنت تبحث عن كل هذه الخدمات كل ما عليك هو الاتصال بشركة اليحي و سيصلك مندوبنا في الحال.

كيف يقوم فريقنا بتنظيف المنزل ؟!

شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض

يقوم الفريق في البداية باتمام مرحلتين ، الأولي و هي رفع المجالس و السجاد و المفروشات و كل اثاث المنزل ، و الثانية و هي تحديد الاماكن الاكثر اتساخاً من غيرها و ايضاً الاقل اتساخاً و تحديد اماكن وجود الحشرات خاصة الاماكن التي يصعب الوصول لها.

ثم بعد ذلك نبدأ في مرحلة التنظيف الشامل و التي تشمل :

شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
  • تنظيف الستائر : يقوم فريق عمل شركتنا بتنظيف الستائر بمختلف انواعها و احجامها عن طريق التنظيف بالبخار و الذي يعتبر اكثر الطرق اماناً للمحافظة علي الستائر من التلف و من تغير الوانها و تتم عملية تنظيفها و هي معلقة مكانها ، و لكن اذا كانت مكونة من اكثر من طبقة فـ يجب فكها و تنظيفها و من ثم يقوم الفريق بتعليقها قبل مغادرته مرة اخري كما كانت.
  • تنظيف الارضيات : للتخلص من البقع و ايضا يقوم الفريق بجلي الارضيات و تخليصها من عدم الاستواء الموجود بها و الناتج عن تحريك الاثاث من مكانه و يتميز جهاز الجلي المستخدم لدينا بوجود العديد من الطبقات من الصنفرة لتناسب جميع انواع الارضيات و ايضا تتميز باعادة اللمعان للارضيات بانواعها المختلفة من جيرانيت و سيراميك.
  • تنظيف السجاد و الموكيت : كما يقوم الفريق بتنظيف الموكيت و السجاد بمختلف انواعه اذا كان ذات وبرة خفيفة او كثيفة او متوسطة عن طريق البخار الجاف و الذي يحفظ السجاد من التلف الذي قد يسببه الماء ، و يعمل البخار الجاف علي طرد الحشرات من السجاد و تنظيفه تنظيف عميق و تخليصه من البقع حتي و لو كانت صعبة مثل بقع الشيكولاتة و الزيوت و غيرهم.
  • تنظيف الاسطح : يقوم الفريق بتنظيف الاسطح بمختلف انواعها م الومنيوم و حديد و غيره لتخليصهم من الصدأ و الزيوت و الشحوم و اثار العفن مع الحفاظ علي مادة السطح و مراعاة طريقه التنظيف المناسبة لكل نوع من السطح فـ الجرانيت يتحمل التنظيف بالمواد الكاوية مهما كانت نسبتها في المنظف و الصاج يتحمل نسبة اقل اما الخشب فـ يجب عدم تنظيفه بمنظفات بها مواد كيماوية نهائياً و ايضا عدم تنظيفه بالماء حتي لا يتشقق و يكتسب رطوبة تجذب اليه الحشرات.
  • تنظيف المجالس : يقوم الفريق بتنظيف المجالس بجميع انواعها اذا كانت خشب او جلد مع مراعاة عدم تنظيفهم بالماء لان الماء يعمل علي اطفاء بريق الجلد و تشققه و ايضا يعمل علي اكساب الخشب رطوبة عالية جدا تجذب اليه الحشرات و يتشقق بسبب الماء ، كما يقوم الفريق بتنظيف منسوجات المجالس من القطن و الكتان و غيرهم عن طريق البخار للتخلص من البقع الزيتية و بقع الشوكولاته و غيره لان المجالس من اكثر الاشياء في المنزل عرضة للاتساخ.

لذا عزيزي العميل ان كنت تريد منزلاً خاليا من الحشرات و الاتربة و بالتالي خاليا من المراض و ايضاً ، فقط اتصل بنا و لا تنسي السؤال عن العروض و الخدمات و ايضا الاسعار لدي الشركة.

للتواصل:- 0509360953