الرئيسية / شركة تنظيف مجالس وكنب بالرياض

شركة تنظيف مجالس وكنب بالرياض

شركة تنظيف مجالس وكنب بالرياض

0509360953

شركة تنظيف مجالس وكنب بالرياض
شركة تنظيف مجالس وكنب بالرياض

بالتأكيد نحن نعلم ان تنظيف المجالس يعتبر من الامور الشاقة نظرا لكونها اكثر الاغراض استخداما بالمنزل او المكتب او اي منشأة كانت فـ سرعان ما تتأثر بالبقع و الاوساخ و الاتربة خاصة في وجود الاطفال بالاضافة الي انها تتعرض الي التغيرات المناخية الحادثة بالرياض و التي تجعلها تتأثر سلباً ، و ما يثير اندهاش الجميع هو قولنا بأن احيانا التنظيف يؤثر بالسلب علي المجالس و الكنب لان تلك الاغراض تحتاج الي تنظيف من نوع خاص و عناية خاصة و ليس كل البقع الموجودة بالمجالس حلها هو الماء او تعالج في المنزل من الاساس فـ احيانا يتطلب منك عزيزي العميل الجوء لشركة متخصصة في مجال تنظيف المجالس و الكنب.

لذا عزيزي العميل ان كنت تريد تنظيف المجالس الموجودة بمنزلك او الخاصة بك مهما كان مكان تواجدها بـ اتقان و بأقل الاسعار كل ما عليك هو الاتصال بشركة اليحي ، فـ نحن من افضل الشركات المتخصصة في هذا المجال حيث تتم عملية التنظيف عن طريق فرق العمل الخاصة بالشركة و التي دوماً تكون مدربة علي ايدي امهر الفنيين و المتخصصين مستخدمين افضل المنظفات و المعقمات المصرح باستخدامها فقط و ايضاً الالات و المعدات المستوردة من الخارج ، كل هذا و اكثر فقك اتصلوا بنا الآن للرد علي جميع استفساراتكم و لمعرفة عروضنا.

و اليكم خدماتنا المتوفرة بشركة اليحي و كيف يتم التنظيف :

شركة تنظيف مجالس وكنب بالرياض
شركة تنظيف مجالس وكنب بالرياض
  • عند الاتصال بنا سوف يتم ارسال احد العمال لمعرفة مساحة المجلس او الكنب المراد تنظيفه و تحديد الادوات و المنظفات الواجب استخدامها لاتمام عملية التنظيف علي اكمل وجه ، و من ثم يتم تحديد السعر المناسب للعميل.
  • توفر شركة اليحي احدث المعدات و الالات المستخدمة في جلي الارضيات الموجودة بالمجلس سواء كانت باركيه او سيراميك او جيرانيت.
  • يوجد لدي شركتنا اجهزة تنظيف البخار التي تساعد في تنظيف الستائر و المفروشات و السجاد الموجود بغرفة المجلس دون التأثير عليه بالسلب او تخريبه و اتلاف مادته ، كما ان البخار يقوم بتخليص تلك الاغراض من الحشرات الصغيره و الروائح الكريهه.
  • كما ان شركة اليحي تهتم بتوفير افضل و اقوي الملمعات الخاصة بالتنظيف حيث ان خطوة التلميع هامة جداً في حالة تنظيف المجالس فنحن نقوم بتلميع جميع انواع المجالس الخشبية و الجلدية و نقوم بتنظيف المنسوج نفسه.
  • الاهتمام ايضا بتلميع الانتيكات و التحف و الكريستالات و كل ما يوجد بالمجالس ليبرز و يوضح جمالها و رونقها.
  • الاهتمام بالتعطير بعد الانتهاء من عملية التنظيف و التأكد من اعطائنا ابهر النتائج فنحن نعتمد علي افضل العطور الامنه علي صحتك 100% و التي تجعلك تشعر بالراحة و الاستقرار.

و ايضا لدينا خطوات اختيارية تتم بطلبكم فقط مثل :

شركة تنظيف مجالس وكنب بالرياض
شركة تنظيف مجالس وكنب بالرياض
  • تعقيم المجلس بالكامل و بجميع ارجائه عن طريق المعقمات الطبية و الآمنه علي صحتكم و علي المفروشات.
  • اعادة دهان الاجزاء المعدنية و المجالس الخشبية عن طريق استخدام دهانات ثابتة و مضادة للماء و الرطوبة ايضاً.
  • يمكننا ايضا دهان الاجزاء الظاهرة من المحالس لحمايتها من الشمس و الماء و هذا ما يجعل تنظيفها منزليا يتم بشكل اسهل فيما بعد.
  • اصلاح المجالس اذا كانت تحتوي علي اية كسور او خدوش علي ايدي المتخصصين بتلك الخطوة.
  • يمكننا ايضا ان نقوم بنشر بعض المواد بالمجالس لتخليصها من حشرات الفراض مثل العث و البق و البراغيث و ايضا للوقاية منها ، و من ثم تترك تلك المواد رائحة عطرة و منعشة.

كما ان يوجد لدينا خطوة مجانية دوما و هي خطوة التعطير و تكون عن طريق الزيوت الطبيعية مثل زيت اللافندر و الكارفور و الياسمين ، و ايضا يمكننا التعطير عن طريق العطور العربية مثل المسك و العنبر و غيرهم ، و ايضا يمكننا التعطير عن طريق المعطرات الفرنسية و الاجنبيه ، و ذلك بناءاً علي اختيار العميل و يتم استبدال خطوة التعطير بالتعقيم في حالة المستشفيات او المدارس و تكون تلك الخطوة مجانية ايضاً.

و اخيراً ، ان كنت تريد تنظيف المجلس الخاص بك و تعقيمه و تعطيره ايضا ، فقط اتصل بنا الان و لا تنسوا السؤال عن العروض الخاصة بنا فنحن دوما نوفر لكم العروض و الخصومات و يوجد الان خصم 50% علي جميع الخدمات لمدة اسبوع فقط.

للتواصل:- 0509360953