الرئيسية / شركة تنظيف مساجد بالرياض

شركة تنظيف مساجد بالرياض

شركة تنظيف مساجد بالرياض

0509360953

شركة تنظيف مساجد بالرياض
شركة تنظيف مساجد بالرياض

المساجد هي اكثر الاشياء التي يجب القيام بتنظيفها و تسليط الاهتمام و الرعاية عليها اكثر من اي مكان فـ هي دور العبادة التي يجب ان تكون خالية من الاتربة و الشوائب التي تؤثر سلباً علي مظهر المساجد ، فـ اصبح حال العديد من المساجد يؤسف حقاً لما فيه من اتربة و بسبب عدم الاهتمام بتنظيف محتوياته من سجاد و موكيت و المكتبات التي تحوي الكتب الدينية و المصاحف ايضاً التي لا تخلو من تراكم الاتربة عليها.

كما انه من الممكن ان تجد العناكب تنتشر في ارجاء المساجد نتيجة عدم اجراء عملية التنظيف باتقان او عدم التنظيف من الاساس ، بالاضافة الي ان ارضيات المساجد تحتاج احيانا الي التنظيف الخاص و احيانا ايضاً الي اعادة الترميم و ايضا لا يوجد اهتمام كافي مُعطي للحمامات و الابواب و الارضيات.

لذا تتقدم شركتنا شركة اليحي بـ اعطاء اهتماماً كبيراً لخدمة تنظيف المساجد لانها خدمة مهملة للأسف و لكن تسعي شركتنا دوما لتوفير جميع خدمات التنظيف و المكافحة ، تستخدم شركتنا المنظفات و المعقمات المستوردة من الخارج و المصرح فقط باستخدامها كما انها تستخدم ارقي العطور لترك المسجد بعد تنظيفه ذو رائحة فوّاحة تريح المصلين.

و اليكم ابرز خدماتنا في تنظيف المساجد :

شركة تنظيف مساجد بالرياض
شركة تنظيف مساجد بالرياض
  • تنظيف الارضيات : تختلف الارضيات من مسجد لـ مسجد ، حيث يوجد مساجد ذات ارضيات من البلاط و بالتالي تقوم شركتنا باعمال جلي البلاط لها ، و احيانا اخري تكون الارضيات من السيراميك و تنظيف السيراميك تحديدا يحتاج الي طريقه خاصة لانه احيانا كثيرة يفقد بريقه و تبهت الوانه لذا يحتاج عناية خاصة ، لذا تقوم شركتنا باستخدام افضل المعدات الحديثة و المنظفات و ايضاً علي تخليص السيراميك من الفراغات و الاتساخات ، اما عن الباركيه فـ شركتنا تعرف جيداً كيف تتعامل معه دون استخدام الماء الذي يقوم بتخريبه مع الوقت.
  • تنظيف الحوائط : تتعرض الحوائط الي الاتساخ اكثر من اي شئ اخر بسبب ايدي الكثير من الناس التي يضعونها علي الحائط و تترك بقعاً و اتساخات مع مرور الوقت و مع اهمالها ايضاً ، لذا اعتمدت شركتنا وسائل عديدة للتنظيف و التي تعطي افضل النتائج.
  • تنيظف الحمامات : تعطي الشركة اهتماماً كبيرا بالحمامات لانها مكان وضوء المصلين و لابد من الاهتمام بنظافتها ، لذا تقوم شركتنا بالتخلص من البقع الاسمنتية التي تعلو الحمامات و التي تسبب تشوه لمظهرها.
شركة تنظيف مساجد بالرياض
شركة تنظيف مساجد بالرياض
  • تنظيف المكتبات : لا يخلو اي مسجد من وجود مكتبة تشمل المصاحف و الكتب الدينية ، و التي كثيرا ما نجدها تعلوها الاتساخات و الاتربة التي تشوه مظهرها الخارجي بـ شدة ، و لكن لا داعي للقلق فشركتنا وجدت الطرق التي تقوم بالنخلص من هذه الاتربة في اسرع وقت و بأقل مجهود معتمدة علي اجهزة حديثة مثل جهاز البخار الذي يقوم بتنظيف سريع و بطرق مبتكرة.
  • تنظيف السجاد : نظرا لـ كون السجاد من اهم الاغراض التي توجد داخل المساجد و لانها سريعه التعرض للاتربة و الاتساخ ، و في نفس الوقت هي اهم الاشياء التي يجب تنظيفها بطريقه خاصة بالاضافة الي ان السجاد يتم غسله حوالي 4 مرات سنويا حتي لا يتلف ، و لكننا كـ شركة متخصصة في مجال تنظيف المساجد نقوم باستخدام احدث الالات التي تدخل بها السجاد و يترك بها فترة وجيزة و من ثم نقوم بادخاله في اجهزة خاصة بالتجفيف حتي يتخلص من المياه العاالقه به لذا تكون اقصر الخطوات لدينا هي تنظيف السجاد ، و بعد ذلك يخرج السجاد من هذه الالات لامعاً و ذو بريق و كأنه جديداً ، و كل هذا يشعر المصلين بالراحة النفسيه.

فقط اتصل بنا لاتمام عملية تنظيف المسجد الذي تريده بأقل الاسعار و في اسرع وقت عن طريق مجموعه من العمال الذين يعملون باتقان و تفاني مستخدمين احدث الالات و اقوي المنظفات و المعقمات ، و عند الاتصال بنا لا تنسوا السؤال عن العروض و الاسعار التي نقدمها لكم ، هيا اتصلوا بنا الان و نحن في خدمتكم علي مدار اربعة و عشرون ساعة.

للتواصل:- 0509360953