الرئيسية / غير مصنف / شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض
0509360953

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض
شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض تقدم لك عزيزي العميل افضل خدمات غسيل و تنظيف و صيانة المكيفات بجميع انواعها و اشكالها مثل الاسبليت و مكيف الشباك و المكيف المركزي و هي في منزلك أو في مكان عملك , إعتمادا على إستخدام افضل ادوات الغسيل و معدات الفك و التركيب و نضمن لك حدوث عملية التنظيف بدون حدوث أي تاثير على ما يحيط به من مفروشات أو حوائط او ديكورات فلا تصاب تلك الاشياء بأي ضرر , حيث اننا نمتلك العمالة الجيدة و المدربة على التعامل مع كل تلك الامور بحرص و تركيز , و يتم كل ذلك بافضل الاسعار التي لا تجدها في مكان آخر و الغير قابلة للمنافسة.

طريقة غسيل مكيف الاسبليت

  • يقوم عمال الشركة بإتخاذ إجراءات حفظ المفارش و الدهانات الموجودة حول المكيف عن طريق فرش البلاستيك اسفل المكيف وصولا الى أرضية المكان الموجود به بعناية حتى لا تتعرض تلك الاماكن للإتساخات و التربه الناتجه عنه.
  • بعد ذلك يتم القيام بتركيب غلاف حول الوحدة الداخلية للمكيف و توصيل تصريف المياه إليها.
  • ثم يتم فك الغطاء الخارجي الخاص بوحدة المكيف الداخلية حتى يتم تنظيف الفلتر الخارجي للمكيف.
  • يتم إستخدام ماكينة تنظيف تعتمد على ضغط الماء حتى يتم غسيل الوحدة الداخلية بالكامل لتعود كالجديدة مرة اخرى.
  • بعد الانتهاء من عملية غسيل المكيف يتم تركيبه بحرص و تركه جاهزا للعمل و لكن يفضل دوما تركه لمدة 24 ساعة بدون عمل حتى يتم التاكد من انه قد جف تماما.

اهمية تنظيف المكيفات

المكيفات من الاشياء التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية و التي قد إنتشرت بشكل كبير في المنازل و الشركات في وقتنا هذا و ذلك بسبب المناخ السائد في المملكة العربية السعودية , لذلك يجب الإعتناء الجيد به عن طريق عمل صيانات دورية له و تنظيفه بإستمرار حتى لا يتلف او يتعرض للاضرار التي قد تكلفنا المبالغ المالية الكبيرة , لذلك تنصح شركتنا بضرورة الاهتمام بنظافة المكيفات و ذلك يعود لعدة اسباب منها:

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض
شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض
  1. انه يساعد على إطالة العمر الإفتراضي للمكيف :
    حيث ان النظافة الدورية للمكيفات تساعد على الحفاظ على نظام التبريد به فالنظافة و الصيانة الدورية تعمل على إطالة عمر المكيفات عن التي يتم تجاهلها لفترات طويلة من الزمن و تكلف صاحبها تكاليف الإصلاح الكبيرة.
  2. خفض الإستهلاك الخاص بالطاقة :
    حيث ان المكيفات التي تعمل بكفاءة و جودة عالية تستهلك طاقة اقل من المكيفات ذات الكفاءة المنخفضة و التي تكون بسبب قلة اعمال الصيانة الدورية بها.

المكيفات تعمل على تبريد الاماكن المغلقة و حفظها و تحسين الاجواء بها حيث انه يعمل على :

  • يحافظ المكيف على ثبات درجة حرارة المكان المغلق الموجود به و يساعد على راحة الافراد الموجودون بالمكان و ذلك من خلال التحكم في درجات الحرارة به.
  • يعمل المكيف على حفظ الهواء الموجود بالمكان نظيفا و خاليا من التلوثات و الاتربه من خلال الفلتر الموجود به , و بذلك يساعد على الوقاية من الاشياء التي تتسبب في امراض الحساسية مثل الغبار و الاتربه.
  • يجعل المكان هادئا و نقيا من البكتيريا و الفيروسات.

و مع كل تلك الاسباب و مع مرور الوقت عليه تتراكم الكثير من الاتربه و الغبار عليه و على أجزائه الداخلية مثل الأنابيب و الفلاتر مما يجعل كفائتها تقل مع مرور الزمن و تجعل المكيف لا يعمل بصورة طبيعية مثل ضعف تنقية الهواء و تبريد المكيف.
لذلك من الامور الضرورية و الواجب فعلها هي عمل تنظيف و صيانه دورية للمكيف حفاظا على الوحدات الداهليو من التلف و عدم ضعف آداء المكيف و تقدم لكم شركتنا افضل خدمة تنظيف و صيانة المكيفات للشركات و المنازل و الفنادق و المطاعم , ويمكنكم عملائنا الكرام التواصل معنا من اي مكان من خلال ارقامنا الموضحة أمامكم و نعدكم بالجدية في التعامل و السرعة و الجودة في العمل. 

ما هي انواع المكيفات

يوجد الكثير من انواع المكيفات في العالم تختلف من حيث الشكل فهناك المكيف المركزي و المكيف المحمول و السبليت و تكييف الشباك , و لكنها متفقه جميعا في نظام تصميمها و الذي يتكون من (المكثف و المبرد و لفائف المبخر و الضاغط و صمامات التوسع) , و يتوقف إختيار المكيف على عدة عوامل تعتمد على حاجه الشخص إليه و يكون ذلك على حسب المكان المراد تركيب المكيف به و درجات الحرارة التي تناسب ذلك المكان المغلق , و تعد المكيفات الاكثر إنتشارا بالمملكة هي :

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض
شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض
  1. التكييف المركزي :
    و هو يعد من افضل الحلول لتبريد المنزل او مكان العمل و الذي يجعلك تشعر بالهدوء و الراحة في المكان , و لكن قبل تركيبه يجب التاكد من انه مناسب لمساحة منزلك.
    يتكون المكيف المركزي من وحدتان و هما وحدة التبخير و وحدة التكثيف و يكونان متصلان بأنابيب تسمى بأنابيب التبريد , و تكون وحدة التكثيف دائما في الخارج و تتكون من المكثف و الضاغط , بينما الوحدة الاخرى وحدة التبخير تكون مثبته بالداخل في أغلب الحالات و التي تتكون من صمامات التوسيع و ملفات التبخر.
  2. تكييف سبليت :
    و هو المكيف الاكثر إنتشارا في المملكة حيث انه يعرف بتكييف الهواء المغلف و ذلك نظرا لانه سهل التركيب و جميل الشكل و هادئ الآداء و لا يحتاج الى مساحة كبيرة في المنزل لكي يتم تركيبه , و يتكون تكييف سبليت من وحدتان , واحدة بالخارج و الاخرى بالداخل و متصلان ببعضهما عن طريق انبوب يمر عبر جدار المنزل , و تتكون الوحدة الخارجية من المكثف و الضاغط و صمام التوسع , أما الوحدة الداخلية فتتكون من مروحة التبريد و المبخر.
  3. تكييف الشباك :
    و هو مكيف يتكون من وحدة واحدة تشمل جميع مكونات التكييف (الضاغط و المكثف و المبخر و صمام التوسع) و يتم تركيبه في نافذة او بداخل فتحة على الجدار الخارجي , و يعمل ذلك التكييف عن طريق إخراج الهواء الحار بالخارج عن طريق الجانب الخارجي له , بينما الجانب الداخلي يُخرج لنا الهواء الخارجي. 

و تمتلك شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض طاقم عمل متخصص في صيانة المكيفات بكل انواعها حتى يعود المكيف ليعمل بكفائة عالية مرة اخر.

مميزات شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض
شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض
  • تمتلك شركتنا الخبرات الكبيرة و التي فاقت العشر سنوات في مجال تنظيف و صيانة المكيفات بمختلف انواعها.
  • تقدم شركتنا خدمات تركيب و فك المكيفات بالاضافة الى وجود دعم فني للرد على العملاء كافة الاستفسارات على مدار اليوم.
  • يوجد لدينا قطع الغيار الاصلية للمكيفات بكل انواعها.
  • تضم شركتنا نخبة من المهندسين المتخصصين في صيانة المكيفات , بالاضافة الى طاقم عمل يتكون من الفنيين للقيام بغسيل و تنظيف المكيفات و الذين يؤدون عملهم بكل جدية و إحتراف و ذلك حيث ان هدفنا الاول هو كسب ثقة و رضا العملاء.
  • تقدم شركتنا العديد من العروض و الخصومات الشهرية و السنويه , بالاضافة الى القيام بتنظيف مكيفات الشركات و الفنادق و المستشفيات بأسعار خاصة , لذلك عزيزي العميل لا تتردد الان و اتصل بنا.

للتواصل :- 0509360953

شاهد أيضاً

شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك

شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك0509360953 شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك تعد شركة غسيل مكيفات بتبوك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *