الرئيسية / شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

0509360953

شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض

يعد تنظيف الشقق من الامور الشاقة و التي بدأ يستصعبها جميع الناس خاصة اذا كانت الشقه كبيرة المساحة و ايضاً لأن المنظفات و المعقمات المتداولة في الاسواق لا تجدي نفعا بل تهدر المال فقط ، و حتي ان كنت تمتلك المنظفات القوية فانك لن تتمكن من القيام بالتنظيف الشامل الذي تقوم به الشركات المتخصصة مثل شركة اليحي فـ لن تجدوا اعزائي العملاء افضل من شركتنا لاتمام تلك المهمه و اعطائكم افضل النتائج المرجوة.

لان شركتنا من اقدم الشركات التي كرّست عملها لخدمات الناس فقط و العمل علي راحتهم و تتميز بامتلاكها عمالة كبيرة جدا و مدربة ايضا علي تلك المهنة علي ايدي المتخصصين مستخدمين المنظفات و الادوات المستوردة و المعروفة بفاعليتها و ايضا معروفة بكونها لا تحتوي علي اي مواد سامة او مواد تؤثر علي صحة الانسان و تعطي شركتنا الحق للجميع في تنظيف شقته عن طريق توفير خدمة عاليه باسعار قليلة جداً توفر عليكم الكثير فـ سعادتكم هي هدفنا الاول و الاخير.

شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض

خدماتنا للتنظيف الشامل بالشقق :

  • تنظيف المجالس : يقوم فريقنا بتنظيف المجالس بمختلف انواعها من اخشاب او جلد بأفضل المنظفات مع مراعاة اختيار الطريقة المناسبة لكل نوع من المجالس فالاخشاب و الجلد لابد من عدم تعريضهم للماء بشكل مباشر لان الاخشاب ستتشقق و تنجذب اليها الحشرات لما اكتسبته من رطوبة و الجلد ايضا هكذا كما انه يفقد لمعانه و بريقه ، كما يهتم بفريقنا ايضاً بتنظيف المنسوجات نفسها للتخلص من البقع الزيتية و الشوكولاته و غيرهم من البقع الصعبة حيث ان المجالس من اكثر الاشياء عرضة للاتساخ.
  • تنظيف الستائر : يقوم فريق العمل بشركة اليحي بتنظيف الستائر بمختلف انواعها عن طريق استخدام البخار و هذه افضل الطرق لتنظيف الستائر لانه لا يتسبب في اية اضرار لخامة الستائر او الوانها كما تتم عملية التنظيف و الستائر معلقة و لكن اذا كانت الستائر ثقيلة و مكونة من اكثر من طبقة فـ اننا سنضطر الي فكها و تنظيفها و من ثم تعليقها كما كانت.
  • تنظيف السجاد و الموكيت : يقوم فريق عملنا باستخدام البخار الجاف لتنظيف السجاد و الموكيت للتخلص من البقع حتي و ان كانت صعبة و نحن نفضل استخدام البخار الجاف لتنظيف السجاد و الموكيت لانه يعمل علي تخليصهم من البقع و طرد الحشرات و التعقيم بالاضافة الي انه لا يسبب اي اضرار للسجاد فلا يتغير لونه و لا تتلف خامته ، و لا داعي للقلق بشأن البقع القديمة فنحن سنتكفل بها و من الآن لن تضطر ابداً لشراء موكيت اخر.
شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض
  • تنظيف الارضيات و الأسطح : يتم تنظيف الارضيات و الاسطح بمختلف انواعها لتخليصها من البقع و الصدأ و الشحوم و يتوفر ايضا لدينا خدمة جلي الارضيات و صقلها للتخلص من الشقوق و الانحدارات البسيطة الموجودة بها بسبب تحريك الاثاث من مكان  لاخر.
  • تنظيف الاجهزة الكهربائية : ايضاً يقوم الفريق بتنظيف الاجهزة الكهربية و الالكترونية مثل البوتوجاز و الميكروويف و التليفزيون .. الخ و تخليصهم من الصدأ و الشحوم و الزيوت المتراكمة عليهم بأفضل و اقوي المنظفات الآمنة تماماً علي جميع الاجهزة.
  • تنظيف الواجهات الزجاجية و الحجرية : ينظف الفريق الواجهات الزجاجية و الحجرية بأفضل المنظفات و يمكن ايضا طلاء الواجهات البحرية بطبقة شفافة للحفاظ علي رونقها و لمعانها من طقس الرياض القاسي و المتقلب و هذه الطباقة امنه تماما و لا تتفاعل مع مادة الحجر مهما كانت.
  • تنظيف النباتات الداخلية : اذا كنت تمتلك نباتات منزلية فان فريقنا يمكنه ايضا تنظيفها و التخلص من النباتات الضارة و من الحشرات التي قد تصيب النباتات ايضاً ، و اذا لم تكن تملك النباتات فـ بامكانك شراء افضل انواع النباتات المنزلية بخصومات تصل الي 50%.

لذا عزيزي العميل فقد وفرت لك شركة اليحي جميع الخدمات التي تريدها بشقتك ،، فان كنت تريد التنظيف فقط تواصل معنا و لا تنسي السؤال عن العروض و العقود التي تقوم شركتنا بابرامها ، تتمتع شركتنا بخدمة اربعة و عشرون ساعة من اجل راحتكم و سرعة الرد علي استفساراتكم و أسئلتكم.