الرئيسية / شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

0509360953

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

قد تكون خزانات المياه مصدر للاصابة بالكثير من الامراض الصعبة و ايضا قد تكون مصدر لأضرار واقعة علي المنشأة نفسها في حالة حدوث تسرب للمياه خاصة ان الخزانات الموجودة بالأسواق حالياً لم يتم تصنيعها بالطريقة الصحيحه التي تحول بين المياه و بين الطحالب و البكتيريا و الفطريات التي تنمو علي جدران الخزانات من الداخل ، لذا فـ جميع الخزانات سواء كانت داخلية او خارجيه تحتاج الي طبقة عازلة من داخل الخزان.

و كـما عودناكم في شركة اليحي فاننا نقوم بجميع المهام اللازمة باستخدام افضل المعدات و الادوات بمنتهي الدقة الي جانب اسعارنا الغير مبالغ بها ، لذا فـ افضل شركة يمكنكم التعامل معها لتنظيف الخزانات او عزلها هي شركة اليحي فنحن اطول الشركات خبرة و لا يوجد لنا منافس وحيد لان الجميه يعرف جودة خدماتنا.

يقسم العزل المائي الي قسمين و هما :

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
  • العزل السلبي : و هو العزل من الجهة المقابلة لـ جهة خروج الماء من الخزان و يقوم الفريق الخاص بنا بتطبيق هذه الطريقة في حالة صعوبة تنفيذ العزل الايجابي و الذي سنتحدث عنه ايضاً و تتم غالبا هذه الطريقة في حالة الخزانات الارضية.
  • العزل الايجابي : و هذه الطريقه هي اكثر الطرق انتشاراً و هذه الطريقة يتم تنفيذها كـ محاولة لـ منع اي قطرة ماء من الدخول الي الخزان و يقوم الفريق بتحويل مسارها الي منطقة تصريف يتم تحديدها علي حسب المنشأة.

و تكون مواد العزل غالبا مصنعة من مواد مطاطية و معاجين خاصة او مواد لاصقة لـ حماية انواع العزل المائي و مواد التأسيس بالاضافة الي متممات التثبيت ايضاً و هي عبارة عن لفائف و مواد رابطة و لاصقة يتلاءم تركيبها مع مواد العزل الرئيسية و تكون معه ايضا النظام الكامل للعزل ، و لا داعي للقلق فـ كل هذه المواد تكون مصممة بأفضل طريقة و بالمواد الخام حتي نضمن نتائج مثلي و نضمن ايضاً ان يكون العزل ملائم لطبيعة الخزان و المنشأة نفسها.

و من مواد العزل المتعارف عليها :

  • الرقائق بـ مختلف اشكالها و سماكتها منها المرن و القماش غير المنسوج و منها الزفتي.
  • تعد ايضاً طلاءات الحماية بجميع انواعها هي من اهم و افضل انواع العزل المائي بالخزانات علي الاطلاق.
  • كما ان هناك ايضاً بعض المواد التي يتم اضافتها للخرسانة الداخلية و التي تؤدي الي زيادة قدرة العزل للخرسانه.

و لكن كيف يقوم فريقنا بتطبيق العزل علي الخزانات ؟!

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
  • في البداية يقوم الفريق بتنظيف الخزان بالكامل اما يدويا عن طريق انزال احد العاملين بالشركه داخل الخزان ليقوم بالتنظيف و التخلص من طبقات البكتيريا و الطحالب من علي الجدران ، او آالياً عن طريق استخدام الكثير من المنظفات المختلفة التي يتم وضعها داخل آلات التنظيف.
  • بعد خطوة التنظيف يقوم الفريق بـ فحص الخزان جيداً لاستكشاف اذا كان به عيوب من شروخ او تشققات او اي مسربات للمياه خارج الخزان و اذا تم اكتشاف اي عيب من تلك العيوب يقوم الفريق باصلاحها عن طريق استخدام مواد المطاط المصنعه ضد البكتيريا.
  • بعد خطوتي التنظيف و الصيانة يقوم الفريق بتعقيم الخزان عن طريق معقمات طبية آمنه و من ثم تأتي مرحلة العزل و التي ننصح بها دوماً ان تتم علي هيئة السطح المقلوب خاصة في حالة اذا كان الخزان من الخرسانه.
  • في بداية مرحلة العزل يتم اولاً فرد الرقائق المناسبة لـ نوع العزل المطلوب و ننصح عملائنا دوماً بتطبيق العزل الحراري و المائي معاً للمحافظة علي المياه بالخزان نظيف اطول فتره ممكنة.
  • يتم وضع البولي ايثيلين المضاد للبكتيريا علي الرقائق بعد فردها ، و من الممكن ايضا استخدام الايبوكسي او الصوف الزجاجي و لكن الايبوكسي تعتبر افضل مادة للعزل و ننصح عملائنا بها دوماً.
  • بعد تطبيق مواد العزل يقوم الفريق بتعقيم الخزان مرة اخري كما اننا ننصح دوما بتطبيق العزل خارج الخزان للتأكد من عدم دخول اي شئ من الخارج داخل الخزان خاصة في حالة اذا كان الخزان ارضي و مجاور لـ مواسير الصرف الصحي  التي قد يحدث بها تسريب في اي وقت مسببه معها اضرار عظيمة.

نحن في انتظار اتصالاتكم و سنرد علي جميع استفساراتكم في اي وقت فنحن نتمتع بخدمة 24 ساعة و عند الاتصال بنا لا تنسوا السؤال عن عروضنا المميزة.

للتواصل:- 0509360953