الرئيسية / شركة تنظيف مجالس وكنب بالخرج

شركة تنظيف مجالس وكنب بالخرج

شركة تنظيف مجالس وكنب بالخرج

0509360953

شركة تنظيف مجالس وكنب بالخرج
شركة تنظيف مجالس وكنب بالخرج

بالتاكيد نحن نعلم ان تنظيف المجالس من الامور الصعبة نظرا لكونها اكثر الاغراض المستخدمة بالمنزل او المكتب او اي منشاة و هي تتاثر بالبقع و الاتربة خاصة في حالة وجود اطفال في المنزل و ما يثير اندهاش الجميع هو قولنا ان ليس اي نوع من انواع التنظيف يزيل البقع و الاوساخ الموجودة في المجالس و لكن هذا هو الواقع حيث ان ليس حل كل البقع الموجودة هو الماء او تتعالج في المنزل من الاساس احيانا يتطلب الامر الاتصال السريع بـ شركة تنظيف مجالس  قبل ان تصبح البقع قديمة و من الصعب ازالتها .

لذا ان كنت عزيزي العميل ترغب في تنظيف المجالس الموجودة بمنزلك او ايا كان مكان تواجدها باقل الاسعار و اعلي جودة ما عليك سوي الاتصال بشركتنا فـ نحن من افضل الشركات التي تقوم بعملية التنظيف حيث تتوافر لدينا عمالة مدربة علي ايدي المتخصصين و ايضا المنظفات و المعقمات المصرح باستخدامها و ايضا المعدات و الالات المستوردة من الخارج .

اليكم خدماتنا المتوفرة بشركة اليحي و كيف يتم التنظيف :

شركة تنظيف مجالس وكنب بالخرج
شركة تنظيف مجالس وكنب بالخرج
  • عند الاتصال بنا يتم ارسال واحد من طاقم العمل لدينا لتحديد مساحة الكنب او المجلس المراد تنظيفه و تحديد الادوات و المنظفات الازمة للتنظيف علي اكمل وجه و من ثم تحديد السعر المناسب للعميل .
  • توفر شركة اليحي احدث المعدات المستخدمة في تنظيف و جلي الارضيات الموجودة في المجلس سواء كان بلاط او سيراميك او رخام و ضمان عدم وجود شروخ او فراغات تسمح بعبور اي حشرات  .
  • يتوفر ايضا لدي شركتنا اجهزة البخار التي تساعد في تنظيف المفروشات و الستائر و السجاد الموجود في المجلس دون التاثير عليه بالسلب او تغيير لونه الاصلي  و اتلاف مادته كما ان البخار يخلصنا من احتمال وجود حشرات صغيرة او روائح غير مرغوب فيها .
  • كما يتوفر لدينا اجود انواع الملمعات و المنظفات حيث ان خطوة التلميع من اهم الخطوات حيث نقوم بتنظيف جميع انواع المجالس الجلدية و الخشبية و نقوم بتلميع النسيج نفسه .
  • الاهتمام ايضا بتلميع النجف الموجود و التحف و الاثاث ليبرز رونقها و جمالها و جعلها براقة  .
  • الاهتمام بتعطير المكان بعد الانتهاء حيث اننا نمتلك افضل العطور علي الاطلاق و صحية 100% و التي ايضا تنشر البهجة و الاستقرار في المكان .

و ايضا لدينا بعض الخدمات التي نقوم بها في حالة طلبكم لها فقط :

شركة تنظيف مجالس وكنب بالخرج
شركة تنظيف مجالس وكنب بالخرج
  • تعقيم المجلس بالكامل بجميع اركانه عن طريق المعقمات الطبية المصرح باستخدامها و التي تجعل المكان نظيف تماما .
  • اعادة طلاء الاشياء المعدنية و المجالس الخشبية عن طريق استخدام دهانات ثابتة و مضادة للماء .
  • يمكننا ايضا دهان الاخشاب الظاهرة من المجالس مما يجعلها سهلة التنظيف بعد ذلك في المنزل .
  • اصلاح المجالس اذا كانت تحتوي علي الخدوش و التشققات و ذلك علي ايدي متخصصين ذوي خبرة في اصلاح كافة الخدوش التي من الممكن ان تحدث في الاخشاب  .
  • ايضا نقوم برش بعد المواد بالمجالس لكي تحمي المجلس من الحشرات الصغيرة مثل البق و النمل و ايضا للوقاية منها فيما بعد و هذه المواد تكون عديمة الرائحة و صحية 100% .

كما ايضا يوجد لدينا خطوة مجانية دوما و هي خطوة التعطير و تكون عن طريق الزيوت العطرية مثل زيت اللافندر و الياسمين و الفل و ايضا نستخدم العطور العربية مثل المسك و العود و العنبر و ايضا يمكننا التعطير عن طريق العطور الفرنسية و الاجنبية و ذلك يكون بناءا علي رغباتكم و اختياراكم لعطركم المفضل و يتم استبدال خطوة التعطير بخطوة التعقيم في المدارس و المستشفيات و يكون ذلك مجانا ايضا .

و اخيرا اذا كنت تريد تنظيف المجلس الخاص بك و تريد ان يعود و كانه جديد  و ايضا تعقيمه و تعطيره لا تتردد و اتصل بنا علي الفور , و لا تنسوا اننا دائما في خدمتكم و لا تفوتوا فرصة الاتصال بنا و الاستفسار عن العروض و الخصومات و المفاجاة ان هناك خصم 50% لمدة اسبوع فقط علي جميع خدماتنا و ذلك لضمان جودة العمل باقل الاسعار و التكاليف و ذلك لان هدف شركتنا هو راحة العميل .

للتواصل:- 0509360953