الرئيسية / شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

0509360953

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

اعلم ان ما يدور في بالكم الآن هو معرفة لماذا بالضروري تنظيف الخزانات من الأساس فـ هي دوماً تكون محكمة الغلق تماماً ، و لكن كل ما سأطلبه منكم هو استخدامجميع المياه الموجوده بالخزان ثم فتحه و النظر بأسفله و ستتفاجأ بوجود رمال لا حصر لها ، و لكن من ابن اتت تلك الرمال ؟!

المياه الموجوده في الخزان في الاصل هي مياه من البلدية و التي تكون غير نقية 100% و تحمل معها الرمال و البكتيريا و الرواسب بالاضافة الي عوامل الجو بالرياض التي تساهم في تراكم البكتيريا علي جدران الخزانات و ترسيبها بالأسفل ، لذا يجب تنظيف الخزانات كل ستة اشهر بشكل دوري و بالتأكيد عن طريق شركة متخصصة مثل شركتنا التي لن تجد شركة افضل منها عزيزي العميل و هي شركة اليحي حتي تضمن سلامة صحتك و سلامة المياه التي تقوم منها بعمل كل شئ.

يمكنكم ايضا التأكد من عدم وجود تسريبات عن طريق شركة كشف تسربات بالرياض.

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

أرخص شركة تنظيف خزانات بالرياض :

تهتم شركة اليحي بتقديم الخدمات المميزة لعملائنا الكرام من استخدام المنظفات و الالات و ماكينات شفط المياه و المعقمات المستوردة من الخارج و المصرح باستخدامها ، لأن ما يهمنا اولا هو عدم حدوث اضرار صحية للعميل ثم بعد ذلك الحفاظ علي علاقتنا به سواء كان ذلك عن طريق كفاءتنا في اتمام المهمة او اسعارنا التي لا يوجد منافس لها او فريق عملها المدربة علي ممارسة هذه المهنة الشاقة ، تقوم شركتنا ايضاً بتقديم العروض المميزة للعملاء خاصة للذين يمضون معنا عقودا لمدة ستة اشهر او اكثر.

يتوفر ايضا لدينا خدمة تنظيف خزانات بالمدارس و المساجد و غيرهم و ايضاً اذا كانت الخزانات سفلية او علوية ، و في الاتي سنشرح لكم خطواتنا في اتمام عملية تنظيف الخزانات.

تعتمد شركة اليحي اسلوبين لتنظيف الخزانات :

  • الاعتماد علي الطريق الحديثة : تستخدم فرق العمل بالشركة السدادات المعدنية التي تتميز بشكلها ، يتم اضافة تلك السدادات داخل مجموعة من غرف التفتيش و بمجرد فك تلك السدادات بشكل مفاجئ مما يؤدي الي جريان الماء بشكل سريع حاملة معها جميع الرواسب من الخزان و لكن هذه الطريقة ليست فعالة نهائياً.
  • الاعتماد علي الطريقة اليدوية : و لكن هذه الطريقة هي المعتمد عليها بشكل كبير جداً لانها تعطي افضل النتائج ، و يتم التنظيف بهذه الطريقة عن طريق تعيين بعض من العمال بشركتنا للوقوف علي سلالم خصصتها الشركة للدخول داخل الخزانات و استخدام الفرش و المنظفات و الماكينات لتنظيف جدران الخزانات و ارضياتها و تخليصها من الحشرات الصغيره و البكتيريا العالقه بها.

كيفية اتمام عملية تنظيف الخزانات بشكل عام :

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
  • في البداية و بعد الاتصال بنا سيصلك مندوبنا لتعيين الخزان و حجمه و مدي اتساخه و بالتالي تحديد السعر و الميعاد المناسب للعميل للبدء في عملية التنظيف.
  • بعد ذلك يأتي فريق العمل لتفريغ الخزان تماماً من المياه عن طريق غطاس و ترك الرواسب و الرمال فقط.
  • يقوم احد العمال بالهبوط داخل الخزان عن طريق السلم و تجميع الرواسب و يقوم عامل اخر بسحبها خارج الخزان.
  • يقوم فريق العمل بتعقيم الجدران و الارضية بالديتول المخفف للتأكد من عدم وجود بكتيريا بالخزان.
  • يتم غسيل الخزان بالماء للتخلص من اثار الديتول و رائحته ليصبح جاهزاً للاستخدام.

نصائح هامة لابقاء مياه الخزان نظيفة :

  • ننصح باستخدام الانابيب المقاومة للصدأ اثناء انشاء الخزانات و ايضا مراعاة المواصفات الفنية.
  • يجب مراعاة ان يكون الخزان الارضي مرفوع عن محيط الارض المحيطة به لمنع تسرب المياه الملوثة بداخله.
  • يجب ايضاً ان تكون توصيلة سحب المياه من الخزان السفلي للمولد العلوي و ايضاً توصيلة سحب المياه من الخزان العلوي مرتفعتين عن قاع الخزانات بمسافه لا تقل عن 20 سنتيمتراص للتأكد من عدم سحب رواسب داخل الخزان.
  • و اخيراً كما ذكرنا سابقاً يجب تنظيف الخزانات العلوية و السفلية كل ستة اشهر بشكل دوري و التأكد من اغلاق فتحات الخزان و احكام غلقه.

يجب ايضاً عدم اخال توصيلات كهربية داخل الخزانات كما يجب الحرص ايضا علي تهوية الخزانات بشكل دائم ، و تلك الاساليب للحفاظ علي المياه نظيفة داخل خزان نظيف و لكن ان كنت تريد تنظيف خزانك كل ما عليك هو ان تمنحنا شرف التواصل معنا.

للتواصل:- 0509360953