الرئيسية / شركة تغليف اثاث بالرياض

شركة تغليف اثاث بالرياض

شركة تغليف اثاث بالرياض

0509360953

شركة تغليف اثاث بالرياض
شركة تغليف اثاث بالرياض

اذا قرر اي شخص ان يعيد جدران طلاء المنازل او يسافر الي اي بلد لأي فترة سوف يكون الاثاث هو العائق الاكبر فاما ان نتركه عن سفرنا و تتراكم عليه الاتربة او نتركه ايضا اثناء الطلاء و ينتهي الامر بوجود اثار دهانات عليه لن تتركه ابداً ، و لكن الحل الامثل هو التقكير في تغليفه و تخزينه الي ان تنتهي عملية الطلاء او ينتهي سفرنا مثل الحاويات التي من الممكن ان تحتاجها في عملك و لكنك تقوم بتخزينها لحين الحاجه اليها و لكن تأتي المشكله هنا التي تواجه الجميع و هي أين سنقوم بتخزين العفش و كيف سنقوم بتغليفه ؟!

و لكن بالطبع مع شركة اليحي لن تجد اي امر صعب و لـ تغليف و تخزين الاثاث الخاص بكم او اي من ممتلكاتكم ، فقط اتصلوا بنا ليصلكم فريق شركتنا مزود بعربات الشحن الخاصة التي ستقوم بنقل الاثاث الي مخازننا بعد تغليفه ، و يمكنكم تخزين الاثاث لدينا للمدة التي تحددونها و علي اساس تلك المدة و عدد القطع المخزنة سوف يتم تحديد التكلفه و لا نريدكم ان تفكروا في هذه التكلفه لاننا كالعادة نعتبر من اقل الاسعار في كل شئ ليس فقط في مجال تخزين و تغليف العفش و سيتفق الفريق معكم علي التكلفه حتي ضمان حقكم.

شركة اليحي لـ تغليف الاثاث :

شركة تغليف اثاث بالرياض
شركة تغليف اثاث بالرياض
  • شركة اليحي لتغليف الاثاث هي من اقدم الشركات في المملكة العربيه السعودية و اكثرها تميزاً فـ طوال فترة عملنا التي زادت عن عشر سنوات و التي تكتسبنا منها خبرة هائله تكمنا من اكتساب ثقة جميع العملاء بنا بالاضافه الي حرضنا علي تلك الثقة بحرصنا علي التميز.
  • شركة اليحي تعتمد علي افضل المعدات و الادوات المستورده خصيصا من اليابان و اوروبا حتي نضمن تميزنا عن باقي الشركان و ان نظل في القمة.
  • شركة اليحي لا تقدم فقط خدمة تغليف الاثاث و انما نحن شركة تقوم بتنفيذ جميع الخدمات التي يحتاجها الناس من تنظيف او تسليك مجاري او مكافحة حشرات و غيره.
  • بالرغم من ان شركتنا تقدم اعلي الخدمات في كل شئ الا اننا اقل تكلفة من بين باقي الشركات المنافسه لنا فنحن لا نسعي لشئ سوي راحة العيمل و ثقته بنا فقط.
  • تعتمد شركة اليحي لتغليف الاثاث علي اكثر من فريق متكامل من الخبراء و الفنيين و المهندسين و العمال في جميع الاعمال التي تقدمها لضمان النتائج المثالية و ضمان ثقة العملاء بنا.
  • شركة اليحي ليست الشركة الوحيدة المتخصصه في تغليف الاثاث و تخزينه و لكنها الافضل من بين عشرات الشركات في الامانه و الاتقان و المصداقيه و السرعه و التكلفه ايضا.

طرقنا في التغليف و ما تتميز به مخازننا :

شركة تغليف اثاث بالرياض
شركة تغليف اثاث بالرياض
  • يتم تخزين جميع قطع الاثاث الخاصة بالعميل عن طريق بلاستيك يعمل علي حمايتها من الاتربه و الملوثات و في نفس الوقت يسمح بمرور الهواء و الشمس اليها.
  • المخازن تم تصميمها بالشكل الذي يسمح بمرور الشمس بداخلها و بالتالي نضمن تعقيم طبيعي لجميع الاشياء المتواجده بالاثاث و عدم دخول الحشرات الي المخزن.
  • المخازن الخاصة بنا تكون مقسمة لأجزاء حتي لا يختلط اثاث العملاء مع بعضه و قطع الاثاث الخاصة بكل عميل يكون مكتوب عليها اسمه.
  • يوجد داخل المخازن اجهزة انذار تعمل بالاشعه تحت الحمراء يتم تركيبها علي مداخل المخزن و تقوم بتغطيته بالكامل كما تتواجد لدينا اجهزة لتعقيم الهواء داخل المخازن حتي يظل نقيا.
  • تتم عمليه اشراف علي المخازن بشكل يومي حتي نضمن انه في نفس الحاله التي استلمناه عليها في اول يوم.
  • بعد انتهاء مدة التخزين يتم فحص الاثاث مرة اخيره و ان حدث و وجدنا حشره او اي خدش باي قطعه تتم المعالجه لدينا بالمجان.

اتصلوا بنا الآن لضمان سلامة الاثاث الخاص بكم و تغليفه و تخزينه لأي فترة تريدونها و لا تنسي عزيزي العميل ان الشركة الآن و لفترة محدودة تقدم خصومات هائله علي فاتورة التخزين كاملةً و يحصل العميل علي جميع الضمانات اللازمة مرفقه بامضاء مدير الشركة حتي نضمن ثقة عملائنا بنا و بخدمتنا.

للتواصل:- 0509360953