الرئيسية / شركة تنظيف قصور بالرياض

شركة تنظيف قصور بالرياض

شركة تنظيف قصور بالرياض

0509360953

شركة تنظيف قصور بالرياض
شركة تنظيف قصور بالرياض

من المعروف ان القصور دائما تكون متعددة الحجرات و يوجد بها المسابح و الحدائق بالطبع فانها تحتاج وقت كبير جدا و مجهود لتنظيفها بالاضافة الي التكلفة حيث انه كلما زاد عدد الحجرات كلما زادت التكلفة و ايضا مع وجود الخدم يستلزم الامر الكثير من المجهود حيث يجب تنظيف كل غرفة علي حدة بالاضافة الي ان وجود المسابح تستلزم التنظيف الجيد لها و من ثم تعقيمها حتي تصبح امنة تماما للسباحة .

لذلك كل هذا و اكثر يتوفر لدينا في شركة اليحي التي يوجد لديها احدث و اجود المعدات التي تضمن لكم نظافة شاملة للقصر كما ان لدينا عمالة مدربة علي ايدي الخبراء و المتخصصين كما انها تعتمد علي اجود المنظفات في جميع المهام المسندة اليها ، و تستخدم الشركة البخار ايضا مع المنظفات نظرا للفائدة العالية للبخار و عدم وجود اثار  ضارة بعد استخدامه و ايضا تعقيمه لجميع الاشياء التي نقوم بتنظيفها .

في شركة اليحي جميع هذه المهام نؤدي علي اكمل وجه و باتقان تام حيث نضمن لك نظافة المكان من كل ما يسئ مظهره او يجعله غير نظيف لذلك الحل الامثل دائما يوجد لدينا و دائما في انتظار اتصالاتكم و الاستفسار علي العروض و الخصومات الخاصة بعملائنا حيث يوجد الان خصم 50% و هذا العرض ساري لمدة اسبوع لذلك اغتنموا الفرصة .

اليكم ما تقدمه الشركة من خدمات في تنظيف القصور :

شركة تنظيف قصور بالرياض
شركة تنظيف قصور بالرياض
  • تنظيف جميع انواع الاسطح و تلميعها : الاسطح دوما كما نقول عنها ارض المعارك حيث انها تكون الاكثر عرضة للخدوش و الاتربة مثل الارضيات كما ان كل نوع من انواع الاسطح له نوع خاص به من المنظفات اي لا يجوز علي الاطلاق تلميع السطح المعدني بمنظف للسطح الخشبي حيث ان هذا يؤثر علي السطح بشكل كبير .
  • تنظيف الارضيات : ليس فقط تنظيفها من الاتربة و لكن ايضا اصلاح الخدوش التي توجد بها و مساواة الارضيات باحدث معدات الجلي الايطالية التي تقوم باعادة البريق للارضيات و جعلها كانها جديدة و ايضا استخدام البخار حيث انه في غاية الاهمية للارضيات الرخام للحفاظ علي نسبة الرطوبة الموجودة به للحفاظ عليه .
  • تلميع الحوائط و الواجهات : الواجهات الزجاجية و الحجرية تحتاج لنظافة دورية خاصة في اوقات المناخ المضطرب في المملكة مما يكثر الاتربة و لذلك لدينا خدمة طلي الجدران بطبقة من الزيت العازل مما يجعله لامعا و يجعله سهلا في التنظيف بعد ذلك .
  • تنظيف الاثاث : يعد تنظيف الاثاث من اهم الاشياء التي تظهر نظافة اي مكان لذلك يوجد لدينا خدمة تنظيف الاثاث و اصلاح الخدوش التي تحدث مع مرور الوقت في الاثاث الخشبي بالذات و طلاء الاثاث المعدني بطبقة من الزيت العازل لكي لا يحدث فيه صدأ.
شركة تنظيف قصور بالرياض
شركة تنظيف قصور بالرياض
  • تنظيف جميع انواع السجاد و الموكيت : بالطبع السجاد و الموكيت يحتاج الي نظافة دورية و يجب استخدام منظفات خاصة لكي تحافظ علي كثافة الوبرة و ايضا للحفاظ علي خامة الموكيت و السجاد و يوجد لدينا افضل المنظفات المصرح باستخدامها و التي تستوردها شركتنا خصيصا لها .
  • تهذيب الاشجار : يجب صيانة الاشجار صيانة دورية و التخلص من الاعشاب الضارة و زراعة شتلات جديدة بمختلف الاشكال و اعادة تصميم جميع اللاند سكيب من ممرات مرصوفة بالحجارة المختلفة و ايضا تركيب و صيانة الاضاءة في الاشجار مع اعادة توزيع النياتات و تنسيق الحديقة الخارجية لكي تكون مبهجة و تعود كالجديدة تماما .
  • تنظيف الخزانات : تنظيف الخزانات تماما و الكشف عن سلامتها لضمان عدم وجود اي كسر في الخزانات مما يتسبب في حدوث اي تسريب و يتم تنظيفه بمنظفات مخصصة للخزانات و يتم الكشف عليه داخليا و خارجيا باستخدام العديد من الطرق منها اليدوية و الالية للكشف عن ادق العيوب التي قد تتسبب في اي تسريب كما ان الفريق يقوم بفحص مواسير الصرف الصحي في حالة  الخزانات الارضية و في النهاية يتم تعقيم الخزانات باستخدام المعقمات الطبية.
  • تنظيف جميع انواع الاجهزة الكهربائية : لا يقوم الفريق بتنظيف الاجهزة فقط و طبقات الشحوم التي تتراكم علي الافران و الاماكن التي يتجمع بها الدهون بل ايضا يقوم بعمل صيانة دورية و التخلص تماما من الباروما و طبقات التاكل في جميع الاجهزة الموجودة مما يجعلها و كانها جديدة .

هذه كانت بعض الخدمات التي تقدمها لكم شركتنا لكي يعود القصر و كانه جديد لذلك لا تترددوا في الاتصال بنا في اي وقت و الاستفسار ايضا عن العروض و الخصومات المتاحة دائما لجعل التكلفة ايضا قليلة و غير مكلفة و ضمان افضل جودة بافضل سعر علي الاطلاق .

للتواصل:- 0509360953