الرئيسية / شركة مكافحة فئران بالرياض

شركة مكافحة فئران بالرياض

شركة مكافحة فئران بالرياض

0509360953

شركة مكافحة فئران بالرياض
شركة مكافحة فئران بالرياض

الفئران هي جنس من الحيوانات تتبع فصيلة الفأريات مرتبة القوارض و أشهر الانواع و اكثرها انتشاراً هو الفأر المنزلي ، و تكون اطوال تلك الفئران حوالي 9 سنتيمتر و ألوان معظم الفئران يكون بين البني و الأسود و الرمادي و يكون جسمها بالكامل مغطي بالفرو ما عدا الذيل ، و تعتبر الفئران في الاصل من الحيوانات النباتية و لكن الآن الأمر اختلف و صارت تلتهم كل شئ امامها من اوراق و اخشاب و نباتات و جثث الفئران الميتة ايضاً ، بالاضافة الي كونها حيوانات نشيطة في فترة الليل و لديها حاسة شم عالية جداً لسهولة البحث عن الطعام ، و يمكن للفأر الواحد ان يعيش لمدة ثلاث سنوات.

و لا تهاجم الفئران منزليا سوي عن طريق المصيدة التي لا تلهم سوي الفأر الوحيد الذي يمر من امامها و هذا شئ غير مجدي نهائيا ، و لكن ان كنت تريد القضاء تماماً علي الفئران بمنزلك فقك اتصل بشركة اليحي و اترك لنا المكافحة .

فشركتنا من افضل الشركات المتخصصة في مكافحة الفئران بالرياض و اطول الشركات خبرة في هذا المجال كما انها تكافح الفئران بأكثر الطرق أماناً علي الانسان و اكثرها فاعلية في القضاء علي الفئران ، كما انها تقدم العروض و الخدمات المميزة لعملائنا مع ضمان ستة أشهر حتي بعد الانتهاء من مكافحة الفئران ثقةً منا بأنها لن تعود مرة أخري ، اتصل الآن بنا و انضم الي قائمة العملاء المميزون لنخبركم بالعروض أولاً بأولاً.

أسباب غزو الفئران للمنازل :

شركة مكافحة فئران بالرياض
شركة مكافحة فئران بالرياض
  • عدم احكام غلق البالوعات او يكون الغطاء المخصص بها غير مناسب.
  • وجود شقوق او شروخ او فواصل كبيرة بالجدران.
  • وجود عيوب بالنوافذ او الابواب او ايضا عيوب بالسلوك المحيطة بهم مما يسهّل علي الفئران الحركة و الانتقال داخل المنزل.

و يقوم فريقنا بتصليح تلك العيوب التي تساعد الفئران علي الانتشار بالمنازل و لكن بالطبع بعد موافقتكم.

خطوات فريق شركة اليحي لمكافحة الفئران :

شركة مكافحة فئران بالرياض
شركة مكافحة فئران بالرياض
  • بعد اتصالكم بنا يأتي المندوب لتعيين المنزل بالكامل و معرفة الجحور الموجود بها الفئران و معرفة نوع الفئران الموجودة و كميتها بالتقريب.
  • بعد ذلك يقوم بتعيين المبيدات المناسبة علي حسب الكمية و النوع مثل الروكمين أو الرطريم او غيرهم من المبيدات التي نستخدمها و التي بالطبع مصرح باستخدامها من قبل وزارتي الصحة و الزراعة للحفاظ علي سلامة الناس و المحاصيل ايضا.
  • بعد ذلك يقوم الفريق برش المبيدات بالمنشأة او المزرعة بالكامل .
  • التخلص من فضلات الفئران و ايضا التخلص من اثار المبيدات التي تمت بها عملية المكافحة.
  • تعطير و تعقيم المنشاة كاملة او التعطير او التعقيم فقط و هذا الخطوة تكون مجانية دائما لدي شركتنا.
  • توجد لدينا ايضا عدة طرق للوقاية من الفئران خاصة بالمخازن مثل استخدامنا للمادة اللاصقة التي يتموضعها بالقرب من الاماكن التي تخشون هجوم الفئران عليها حتي يلتصق به الفأر قبل الحاقه اي ضرر بالاشياء الموجودة بالمخازن.

نصائح هامة لوقاية منزلك من تلك القارض :

  • يجب عدم ترك فضلات الطعام تنتشر في الادراج و علي المطابخ و الاحتفاظ ببقايا الطعام مغطاة في الثلاجة او التخلص منها علي الفور.
  • يجب التخلص من اكياس القمامة خارج المنزل اولاً بأول يومياً و وضعها بالمكان المخصص للقمامة خارج المنزل.
  • لابد من فحص اية اغراض قادمة الي المنزل حتي و ان كانت قديمة و التأكد انها خالية من الحشرات و القوارض و الزواحف.
  • يجب التأكد من سلامة الأبواب و النوافذ و سلامة السلوك المحيطة بهم لانها اذا كانت غير سليمة ستيمح بدخول الفئران بسهولة للمنزل.

علي الرغم من الاضرار الوخيمة التي قد تسببها الفئران بمنشاة الناس و بصحتهم الا انهم ما زالوا يحالون مكافحتها بالمصايد و النفثالين و الطرق المنزلية التي لا تجدي نفعاً بل تزيد من وجودها لمساعدتها علي التكاثر ، و لكن يجب الاتصال بشركة اليحي ان كنت تريد التخلص من الفئران حقاً دون عودة حتي يصلك مندوبنا لمساعدتك في معرفة كمية الفئران الموجودة بمنزلك و التي من الممكن انك لا تراها ، فقط كل ما عليك هو ان تشرفنا بالتواصل معنا.

للتواصل:- 0509360953