الرئيسية / شركة تنظيف بالخرج

شركة تنظيف بالخرج

شركة تنظيف بالخرج

0509360953

شركة تنظيف بالخرج
شركة تنظيف بالخرج

تتميز شركتنا عن باقي الشركات الموجودة بالمملكة العربية السعودية جميعها و تتصدر القمة في مجال التنظيف ، و لكن الذي يريد الجميع معرفته ما الذي يميز شركتنا ؟!

  • تهتم شركة اليحي بصحة عملائها حيث لا يوجد لدينا اي من المنظفات و المبيدات و العطور و المعقمات غير المصرح باستخدامها فقط من قبل وزارة الصحة حتي نتأكد من سلامة العميل قبل اي شئ.
  • تتم عملية التنظيف في اسرع وقت بالاضافة الي اعطاء افضل النتائج للعميل.
  • يقوم فريقنا ايضا باستخدام احدث الالات و المعدات المستوردة لاعطاء نتائج مثالية تبهر العميل.
  • خبرتنا الطويله هي واحدة من اكثر الاشياء التي جعلتنا نتصدر القمة بين جميع الشركات المتخصصة في التنظيف لان لولا جودتنا و اتقاننا في العمل لما كانت استمرت تلك الشركة.
  • لدي شركتنا اكثر من فريق عمل لاتمام المهمة علي اكمل وجه و جميعهم مدرب علي يد امهر الفنيين و المختصين كما ان تم اخضاعهم لاختبارات حقيقية لمعرفة مدي كفاءتهم و خبرتهم بهذه المهنة الشاقة.
  • تقدم شركتنا ايضا ضماناً لمدة ستة اشهر للعميل فور اتمام عملية التنظيف و ذلك نابع من ثقتنا بأنفسنا التي اكتسبناها منك حضراتكم.
  • اكثر ما يميزنا عن الغير هي تكلفتنا و اسعارنا الغير متعبة للعميل و التي لم يصدر لنا بسببها شكوي واحدة و لم يصدر الينا أية شكوي من اية شئ بفضل الله.

و في الاتي سنخبركم بخدماتنا المتوفرة لاتمام عملية التنظيف :

شركة تنظيف بالخرج
شركة تنظيف بالخرج

تتعدد خدماتنا في الشركة لاننا نريد ان نسد جميع احتياجات العميل لتنظيف منزله او شركته او غيرهم من المنشآت مهما كانت بمختلف طرزها و مساحاتها ، و ايضا لدينا خدمات تنظيف جميع الاغراض من ستائر و مفروشات و اثاث خشبي و سجاد و مطابخ و كل هذا سنخبركم عنه بالتفصيل :

  • تنظيف السجاد و الموكيت : في شركتنا يقوم فريق العمل بتنظيف السجاد و الموكيت عن طريق البخار الجاف و الذي يعد افضل الطريق في تنظيفها لانه اكثرها اماناً و حفاظاً علي مادتها فهو لا يؤثر سلباً علي السجاد فلا يتأثر لونه او رونقه و يظل كما كان ، بالاضافة الي ان البخار الجاف يعمل علي طرد الحشرات من السجاد و الموكيت مثل حشرة البق و البراغيث و العث خاصة اذا كان السجاد ذات وبرة كثيفة و تخليصها من البقع الزيتية و بقع الشاي … الخ.
  • تنظيف الارضيات : يحتاج تنظيف الارضيات وقتا كثيرا و مجهود كبيرا و يزداد المجهود باختلاف نوع الارضيات من جيرانيت الي بلاط الا باركيه و غيرهم من الانواع ، كما ان التنظيفف يزداد صعوبة اذا كانت الارضيات قد تخلتها البثور و البقع و عدم الاستواءات الناتجة عن تحريك الاثاث ، و لكن شركتنا مثلما تقوم بتخليص الارضيات م جميع انواع البقع فهي تقوم بصقها للتخلص من حالة عدم الاستواءات.
  • تنظيف المفروشات : يقوم ايضا فريق شركة اليحي بتنظيف المفروشات تنظيفا عميقا و تخليصها من حشرات الفراش بجميع انواعها مثل البق و العث و البراغيث و تعقيمها ايضا بعد ذلك.
  • تنظيف الستائر : يقوم الفريق بتنظيف الستائر عن طريق البخار الذي يحافظ علي الوانها و خامتها من التلف و في نفس الوقت يخلصها من البقع و الاتربه العالقه بها و ايضا حشرات الفراش ، بالاضافة الي ان عملية تنظيف الستائر تتم اثناء تعليق الستائر في مكانها و لكن يتم فكها في حالة اذا كانت مكونه من اكثر من طبقة و يقوم الفريق ايضا بتعليقها مرة اخري بعد التنظيف.
شركة تنظيف بالخرج
شركة تنظيف بالخرج
  • تنظيف الاسطح : الاسطح من اكثر الاشياء عرضة للاتساخ القاسي و لا يمكن لاحد تنظيفها بسكل عميق بسبب عدم توافر المنظفات المخصصة لها و لكن شركتنا تمتلك المنظفات و المعقمات المستوردة و المتخصصة لكل نوع من الاسطح ، فمثلا الجيرانيت يمكننا استخدام المنظفات التي تحتوي علي مواد كاوية في تنظيفه ، و الصاج لا يمكن استخدام المنظفات ذات المواد الكاوية معه و لا يمكن استخدام الماء بشكل مباشر مع الخشب و هكذا.
  • تنظيف الاجهزة الكهربية و الالكترونية : كما يوجد لدينا ايضا خدمة تنظيف الاجهزة الكهربية و الالكترونية مثل التليفزيون و البوتجازات و الميكروويف و غيرهم لتخليصهم من الشحوم و الزيوت العالقه بهم.

و غيرهم من الاغراض الموجودة بالمنزل و لكن لم يتسع لنا الوقت للحديث عنهم فنحن لا نريد الاطالة عليكم ، و لكن يمكنكم الاتصال بنا الآن للاستفسار عن اي شئ تريدونه و لا تنسوا السؤال عن عروضنا المتاحة.

للتواصل:- 0509360953