الرئيسية / شركة تنظيف مدارس بالرياض

شركة تنظيف مدارس بالرياض

شركة تنظيف مدارس بالرياض

0509360953

شركة تنظيف مدارس بالرياض
شركة تنظيف مدارس بالرياض

تعتبر اعمال تنظيف المدارس من اهم الاعمال التي يجب الحرص علي العناية بها دوماً بشكل دوري فالمدارس من المؤسسات التي يراعي تنظيفها بشكل متكرر ، و بالطبع لا يوجد احد يستطيع تنظيف مدرسة بالكامل بمفرده و حتي ان كثرت العماله فهذا يحتاج الي مجهود كبير للغاية و ايضا خبرة عالية لذلك فـ شركة اليحي تعتمد علي نخبة كبيرة جدا من العاملين المميزين ذوي الخبرة حيث تم تدريبهم علي يد اكبر المتخصصين علي القيام بتنظيف المدارس من حوائط وواجهات و ارضيات و حمامات و احواش و معامل و فناءات و مناضد و غيرها من الامور الاخري التي يجب الاعتناء بها لكي تظهر المدارس في ابهي صورها .

ايضا تستطيع شركتنا التعامل مع اي مدرسة ايا كان حجمها و عدد طوابقها حيث انها العمالة لدينا تعتمد علي اقوي المساحيق و المنظفات التي تجعل المدرسة تظهر في صورة جيدة و ايضا تكون نظيفة حفاظا علي صحة الطلاب من التعرض للامراض بسبب تراكم الاتربة .

ما الذي يميز شركتنا في تنظيف المدارس بالرياض :

شركة تنظيف مدارس بالرياض
شركة تنظيف مدارس بالرياض
  • العناية بالمدارس عناية فائقة و الالتزام بعمل صيانة دورية علي المدارس كل فترة قصيرة لضمان عدم تراكم الاتربة .
  • تخصيص طاقم كبير جدا من العمال لكي نضمن سرعة التنظيف و ايضا جودته .
  • العناية بتنظيف الفصول و تلميعها لكي تظهر في صورة انيقة للغاية .
  • العناية بتنظيف الجدران و الحوائط حيث انها من اكثر الاشياء التي تظهر المدرسة بمظهر غير جيد في حالة تراكم الاتربة عليها .
  • الحرص علي تنظيف المعامل و غرف الحاسب الالي لما لها دورا مميزا في اظهار المدرسة بشكل مميز للغاية .

ما هي ابرز تخصصات الشركة في اعمال تنظيف المدارس :

شركة تنظيف مدارس بالرياض
شركة تنظيف مدارس بالرياض

تعتمد الشركة علي نخبة مميزة من العاملين المدربين علي تنظيف المدارس , لذلك يمكننا سرد بعض الاجراءات التي نقوم بها في تنظيف المدراس :

  • أعمال تنظيف الفصول : تعتبر الفصول الدراسية من اهم الاماكن التي تحتاج لتنظيف بشكل دوري نظرا لتواجد الطلاب فيها لفترات طويلة لذلك لابد العناية بتنظيف المناضد و الكراسي الخشبية و يتم التخلص من الاتربة التي تتراكم علي المكان و من الممكن ان تتسبب في اصابة الطلاب بامراض خطيرة و امراض في التنفس لذلك تعتمد الشركة علي مجموعة رائعة من المنظفات المصرح باستخدامها حفاظا علي صحة الطلاب .
  • اعمال تنظيف الارضيات : الارضيات من اكثر الاماكن التي يجب ان نهتم بنظافتها دائما و ذلك لان تراكم الاتربة تشوه من منظر الارضيات بجميع انواعها سواء السيراميك او البلاط لذلك تعتمد الشركة علي مجموعة من احدث اجهزة الجلي و التنظيف التي تساعد علي التخلص من الفراغات و التشققات التي تتواجد في الارضيات لكي نضمن عدم تواجد الحشرات ايضا .
  • اعمال تنظيف الزجاج : الالواح الزجاجية تنتشر بشكل كبير جدا في الفصول حيث الشبابيك و الابواب و تستخدم للتهوية لذلك يجب ضمان نظافتها بشكل كبير لكي نضمن هواء نقي للطلاب حيث تعتمد الشركة علي مجموعة من المنظفات المخصصة لتنظيف الزجاج و منها مسدسات المية التي تنشر المياه علي الزجاج ليسهل تنظيفها و ايضا نضمن تركيب الالواح بعد تنظيفها بشكل سليم منعا لتعرض الطلاب للمخاطر .
  • اعمال تنظيف الحمامات : من المعروف ان الحمامات من اكثر الاماكن التي يجب العناية بنظافتها عناية فائقة ليس فقط في المدارس بل ايضا في المنازل لذلك توفر شركتنا مجموعة من المتخصصين في اعمال تنظيف الحمامات وليس التنظيف فقط بل ايضا عمل صيانة دورية علي السباكة و تسربات المياه لانها تؤدي الي اضرار بالغة .
  • اعمال تنظيف المعامل و حجرات الحاسب : تعطي الشركة اهمية خاصة بتنظيف المعامل الموجودة في المدارس لذلك لانها تحتوي علي عدد كبير جدا من الاجهزة التي يستفيد منها الطلاب و ايضا نهتم في شركتنا بفحص الاجهزة و تنظيفها من الداخل حتي نضمن عدم حدوث تلفيات كبيرة في الاجهزة .
  • اعمال تنظيف مساجد المدارس : لا تخلو المدراس من المساجد التي يقصدها الطلبة و المدرسين للصلاة لذلك يجب الاهتمام بنظافة المساجد بشكل تام و ازالة كافة الاتربة و تنظيف الستائر و السجاد و الحمامات و الاعتماد علي اقوي المنظفات التي تساعد علي التخلص من الشوائب و الاتربة .

هذه كانت بعض الاعمال التي نقوم بها و لا زال هناك العديد لذلك نحن في انتظار اتصالكم بنا و استفساراتكم علي العروض و الخصومات و لا تنسوا نحن دائما في خدمتكم و يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت .

للتواصل:- 0509360953