الرئيسية / غير مصنف / شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك

شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك

شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك
0509360953

شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك
شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك

تعد شركة غسيل مكيفات بتبوك من الشركات الرائدة في مجال تنظيف المكيفات بجميع انواعها , حيث اننا نمتلك افضل ادوات التنظيف و الصيانة المستخدمة في هذا المجال بالإضافة الى إستخدام افضل المنظفات ذات الجودة العالية و التي أثبتت مدى تأثيرها الرائع على المكيفات كما اننا نستخدم احدث اجهزة الضغط و التي لها فائدة كبيرة في طرد الأتربه و الغبار من الأجزاء الداخلية للمكيفات.

شركة غسيل مكيفات بتبوك

من الامور التي يجب الإعتناء بها هي عمل صيانة دورية للمكيفات و ذلك حفاظا على جودة آدائها و طريقة عملها بصورة طبيعية حيث ان المكيفات يتم تركها بدون عمل لفترات طويلة و حتى يأتي فصل الصيف و الذي يتم فيه الإعتماد على المكيفات بشكل كبير , فتركها كل تلك المدة بدون عمل يعمل على تراكم الأتربه و الإتساخات عليها مما يقلل في آدائها عند العمل بالإضافة الى الإضرار بها من الداخل و عادة ما تكلف اصحابها الاموال الكثيرة لكي يتم إصلاحها , بالإضافة الى ان المكيف الذي يتم إهماله دون تنظيف او صيانه دورية يعمل على إستهلاك كم كبير من الطاقة الكهربائية حيث انه يحتاج الى طاقة لكي يصل الى درجة الحرارة المناسبة و عادة لا يصل المكيف للدرجة المطلوبة بسبب تراكم الاتربه على وحداته الداخلية , و لكن مع افضل شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك لا تقلق الان عزيزي العميل حيث اننا نقدم لك الحل الامثل للحصول على الجيدة و التي تجعل المكيف يعود للعمل مرة اخرى بصورة طبيعية و يعطي درجة الحرارة المطلوبة.

شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك

شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك

شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك

تعمل شركتنا على تنظيف مكيفات السبليت بإستخدام افضل الادوات و المعدات , و عمل فحص شامل لها لتحديد ما إذا كانت بها اي مشكلة ام لا و إن وُجدت اي مشكلة يتم عمل الصيانة اللازمة لها بعد العودة الى العميل و إخباره بالمشكلة و اسبابها , و تقوم شركتنا بتقديم النصائح الهامة الى العملاء و التي من شأنها ان تحافظ على المكيفات من الأضرار التي من الممكن ان تتعرض لها فتقلل من جودتها و كفائتها عند العمل , مثل ضرورة وضع الاغطية الخاصة بالمكفيات عليها في الفترات التي تتوقف فيها عن العمل و إزالة الاتربه من على السطح الخارجي للمكيف بإستمرار كما انه يجب تركيب المكيف في مكان يتم إختياره بعنايه , بالإضافة الى القيام بالتعاقد مع افضل شركة غسيل مكيفات بتبوك لكي يتم عمل التنظيف و الصيانة الدورية لها.

شركة صيانة مكيفات بتبوك

تقدم شركتنا خدمات صيانة المكيفات بمختلف انواعها سواء كان المكيف مركزي او مكيف الشباك او الدولاب او المكيف السبليت , ونقوم بحل جميع المشاكل التي تتعرض لها المكيفات , حيث اننا نمتلك فريق عمل من المهندسين المتخصصين في مجال صيانة المكيفات مهما كان نوعها او حجمها.
و يقوم الفنيون لدى شركتنا بعمل الفحص الشامل للمكيف لتحديد نوع المشكلة التي يعاني منها المكيف مثل حدوث إنسداد في المواسير إلحاق اي ضرر بها او حدوث في تسريب غاز الفريون المسؤول عن التبريد , كما اننا نمتلك جميع قطع الغيار الاصلية التي يحتاجها المكيف إذا حدث عُطل به.

شركة تنظيف مكيفات بتبوك

تعتمد شركتنا على إتباع بعض الخطوات الضرورية التي من خلالها يتم آداء العمل على اكمل وجه و بطريقة منظمه وجيدة تساعدنا على التخلص التام من تلك المشكلة التي يواجهها العميل و هي:

شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك
شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك
  • عندما يقوم العميل بالتواصل مع شركتنا لتنظيف المكيف او عمل الصيانه اللازمه له يتم الإتفاق مع العميل على كل شئ و بعد ذلك يتم إرسال فريق العمل في الموعد المُتفق عليه و الذي يتكون من فريق من الفنيين و المهندسين و المشرف الخاص الذي يقوم بالإشراف على عملية التنظيف منذ بدايتها و الذي يتواصل مع العميل عند وجود اي إستفسارات او طلبات.
  • يقوم فريق العمل بفحص المكيف بشكل جيد حتى يتم التعرف على نوعه إذا كان سبليت او مركزي او شباك و طريقة عمله , حتى يتم التعامل معه بالطريقة المناسبه لحل المشكلة و تجنب حدوث اي أخطاء أثناء العمل , حيث انه لدينا عمالة مدربة جيدا على كيفية التعامل مع كافة الامور الخاصة بأعطال المكيفات.
  • يتم التعامل مع كل المكيفات التي تعمل بالماء او المكيفات التي تعمل بغاز الفريون و التي تحتاج الى فريق متخصص لكي يتم تفريغ الغاز و توصيل الجهاز بالكهرباء حتى يتم التاكد من عمله جيدا.
  • يتميز فريق العمل لدينا بالدقة في العمل و الإحترافية في التعامل حيث انهم مدربين على مستوى عالي من الكفاءة على ايدي افضل الخبراء في هذا المجال و الذين تخطت خبراتهم العشر سنوات.
  • بعد القيام بتنظيف السطح الخارجي للمكيف يتم فك الوحدات الخارجية ثم إستخدام ضغط المياه و الفرشاه لتنظيف الوحدات الداخلية و إزالة الاتربه و الغبار المتعلق بها.
  • يتم تنظيف خراطيم المكيف من المياه و الاوساخ الموجوده به عن طريق فكه و وضعه في وعاء لكي يتم تصفيته , و ذلك لكي يتم التخلص من الروائح الكريهه التي تصدر منه.
  • بعد ذلك يتم ترك المكيف لكي يجف تماما و ذلك لمدة 24 ساعه و بعد ذلك يتم تشغيله و التاكد من انه يعمل بصورة طبيعية و بدون اي مشكلة.

مميزات شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك

شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك
شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك
  1. يتم إستخدام افضل الادوات و المعدات الحديثة التي تساعد على التخلص من الاتربه و الميكروبات و الروائح الكريهه.
  2. عند التواصل مع شركتنا يتم و الإستجابة لتنفيذ الخدمة سريعا و على اكمل وجه.
  3. نتميز بالإلتزام بالمواعيد المتفق عليها و الجدية في التعامل مع العميل و ذلك للحصول على ثقة العملاء.
  4. الاعتماد على افضل العمالة المدربة و التي تتميز بالتعامل بإحترافية مع كافة الامور التي تتعلق بالمكيفات.
  5. يتم تنظيف المكيف و هو في مكانه و بدون إلحاق اي ضرر بما حوله مثل طلائات الجدران و الستائر و المفارش.
  6. لدينا خدمة عملاء متميزة و ذلك لسرعة الرد على العملاء و سرعة الإستجابه لطلباتهم.
  7. تغطي شركتنا كل انحاء المملكة بخدماتها المتميزة فيمكنك عزيزي العميل التواصل معنا من اي مكان.

اسعار شركة تنظيف مكيفات بتبوك

نحن نعلم جيدا ان المكيفات لا غنى عنها في المنازل و الشركات و المستشفيات و الفنادق و ذلك بسبب إرتفاع درجات الحرارة بالمملكة العربية السعودية لذلك تعمل شركتنا على تقديم افضل الخدمات بافضل الاسعار التي تناسب جميع العملاء و التي لا تقبل المنافسه , فإذا إتصلت الان عزيزي العميل سوف تحصل على افضل العروض و الخصومات حيث ان الشركة تقدم العديد من العروض المختلفة و المتميزة و التي تستمر طوال العام , كما ان الشركة تقوم بتقديم اسعار خاصة للشركات و الفنادق , لذلك إذا كنت تعاني عزيزي العميل من مشكله في المكيف الخاص بك فيمكنك التواصل معنا الان حتى يتم التخلص من تلك المشكلة سريعا فلا تتردد و اتصل الان عن طريق ارقامنا الموضحة امام .

للتواصل : 0509360953

شاهد أيضاً

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض0509360953 شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض تقدم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *