الرئيسية / شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

0509360953

شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض

بالتأكيد لا يوجد احد منا لا يتمني ان يعيش في حالة من الهدوء النفس و الراحة و الاستقرار ، و لكن يبدو هذا الامر صعباً علي اصحاب الفلل لان الشركات المتخصصة في نظافة الفلل قليلة جدا في الرياض نظراً لكبر حجم الفلل و مساحتها فـ تحتاج الي تنظيف بطريقة خاصة و ايضا الي عمالة كبيرة جدا و اتقان و امانة في العمل ، و يصعب الأمر اكثر لأنه ان وجدت شركة متخصصة في تنظيف الفلل تكون أسعارها خيالية و باهظة.

لذا قررت شركة اليحي بالرياض ان تتخصص أيضا في هذا المجال و تسهّل علي اصحاب الفلل تنظيف فللهم عن طريق أكبر عمالة مدربة جيداً علي هذه المهنة مستخدمين المنظفات و المعقمات المصرح باستخدامها حتي تكون آمنة علي صحة الانسان ايضاً بالاضافة الي فاعليتها الكبيرة في التنظيف ، كل هذا و بأقل الاسعار التي يمكنك سماعها.

أفضل شركة تنظيف فلل بالرياض :

شركة اليحي من الشركات النادرة جدا التي تخصصت في مجال تنظيف الفلل و التي تمتلك خبرة طويلة دامت لعدة سنوات في هذا المجال و هذا ما يجعلنا أهل للثقة عند عملائنا بالاضافة الي استخدامنا احدث وسائل التنظيف مثل التنظيف بالبخار و ايضا نستخدم المنظفات و لكن ليست أية منظفات بل اقواها و اكثرها فاعلية و ايضا المعقمات المستوردة من الخارج و المصرح باستخدامها و التي تعمل مع المنظفات علي اعادة اللمعان و البريق للأشياء ، و لكن لن تعمل المنظفات بدون الأيدي التي تستخدمها و لذلك نحن ايضاً نمتلك اكثر من فريق عمل لاتمام عملية التنظيف علي أكمل وجه و الحصول علي افضل النتائج ايضاً ، كل هذا لن يتم سوي عن طريق شركتنا فقط.

و لكن ما هي خدماتنا في هذا المجال ؟!

شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
  • تنظيف و تلميع جميع الاسطح بمختلف انواعها من جرانيت و سيراميك و الباركيه و الزجاج .. الخ باستخدام احدث و اقوي الالات و المعدات المستوردة من الخارج.
  • ازالة الصدأ من جميع الاسطح سواء كانت حديد او الومونيوم او خشب او صفيح و غيرهم لاعادة الرونق لتلك الاشياء مرة اخري.
  • يمكننا ايضا تلوين الارضيات الاسمنتية بالوان مختلفة حسب رغبتكم.
  • تنظيف المفروشات و السجاد و الموكيت عن طريق التنظيف بالبخار و هذه التقنية في التنظيف تعمل علي تخليص الاشياء من البقع الصعبة مثل بقع الشاي و البقع الزيتية دون التأثير بالسلب علي مظهرها او لونها او حتي خامتها كما ان هذه الطريقه تعمل علي القضاء علي حشرات الفراش مثل البق و البراغيث ، و ايضاً نقوم بتعقيم تلك الاشياء.
  • تنظيف الستائر و هي معلقة ايضا عن طريق التنظيف بالبخار الذي يعمل علي تهليصها من الاتربة العالقة بها مع مراعاة الحفاظ علي جودة خاماتها و الوانها ايضاً ، و في حالة ان كانت الستائر ذات اكثر من طبقة نضطر الي فكها ثم تنظيفها و لكن سيقوم الفريق بتعليقها مرة اخري كما كانت قبل المغادرة.
  • تنظيف و تلميع جميع انواع الموبيليا و لكن باختلاف المنظفات علي حسب نوع المنسوجات فالمنظفات المستخدمة للكتان غير المستخدمة للفايبر غير المستخدة للقطن و هكذا ، و ايضا اختيار وسيلة التنظيف المناسبة فـ مثلا لا يمكن استخدام الماء لتنظيف الجلد و الاخشاب لان الماء سيفقد الخشب بريقه و يجعله يتشقق مما سيجذب له الحشرات لما اكتسبه من رطوبة و هكذا مع الجلد ، لذا يجب استخدام الماء بشكل معتدل في التنظيف.

مهام فريقنا المتميز و وسائل في التنظيف :

 شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض

يقوم فريقنا بتنظيف الفلل بشكل دقيق و يقوم بتنظيف كل غرفة علي حدة بجميع مقتنياتها من فراش و اثاث و حوائط و ارضيات و انتيكات و يقوم ايضا بدهان الحوائط اذا كانت البقع صعبة ، بالاضافة الي ان تنظيف الفلل يشمل تنظيف الحمامات و المطابخ و التحف و لن يترك فريقاً شيئاً في الفيلا الا و هي تبدو جديدة بالاضافة ايضا الي تعقيم اركان الفيلا و تعطيرها لاعادة رونقها المتميز لها و تلك العطور مثل المعقمات و المنظفات لا تحتوي علي اي مواد سامه او تشكل خطر علي حياتكم و صحتكم.

للتواصل:- 0509360953