الرئيسية / شركة ترميم وصيانة مبانى بالرياض

شركة ترميم وصيانة مبانى بالرياض

شركة ترميم وصيانة مبانى بالرياض

0509360953

شركة ترميم وصيانة مبانى بالرياض
شركة ترميم وصيانة مبانى بالرياض

مع مرور الوقت تبدأ الشروخ الصغيره في الانتشار بالمنزل اما بسبب تعدد الطوابق او عوامل الجو او ضعف في مواد البناء او ترك فترة طويل علي المنزل او المبني دون الكشف عن سلامة المنشأة و اعادة طلاؤها و ترميمها و هكذا ، و قد يؤدي ذلك الي هدم المنشأة بالكامل او اضطرارك الي بيعها او تأجيرها و بالتالي سوف يكون السعر غير مناسب كما انه من الصعب ان تجدوا مستأجر يبحث عن منشأة تكثر بها الشروخ و الكسور أي في طريقها الي الهدم حتي و لو بعد سنوات ، و ان كان عدم استعانتك بـ شركة متخصصة في ترميم المباني خوفاً من التكلفه الباهظة فـ هذا خطأ كبير.

فـ شركتنا تقوم بجميع خدمات الصيانة و الترميم التي سنذكرها لاحقاً علي اكمل وجه و بأقل تكلفه مستعينه في ذلك بأفضل المعدات التي نستوردها من الخارج و مستخدمة مواد عاليه الكفاءة حتي تعطي أفضل النتائج و بالتأكيد كل هذا لن يتم بدون عمالة كثيرة و قوية و تمتلك شركتنا فرق عمل مكونه من عمال تم تدريبهم و اختبارهم علي ايدي افضل و اقوي المدربين علي رأسهم باقة من امهر المهندسين ، و الآن ماذا تنتظر بعد ؟! شركة اليحي تقدم افضل الخدمات بأقل تكلفه و بأسرع وقت عن طريق مختصين هيا سارع بالاتصال بنا.

تقوم شركتنا بـ ترميم و صيانة جميع المنشآت و لكننا سنتحدث عن ترميم و صيانة المنازل لأنها الاكثر انتشاراً.

بعض خدمات ترميم المنازل :

شركة ترميم وصيانة مبانى بالرياض
شركة ترميم وصيانة مبانى بالرياض

شروخ الحوائط ( الاكثر انتشاراً ) : من الناحية الانشائية فـ ان شروخ الحوائط سواء كانت بين الاعمدة او الحوائط نفسها او الكمرات او كانت شروخ مائله في الحوائط فـ هي لا تعتبر شروخاً خطيرة و لكن بالطبع يجب اصلاحها منعاً لـ خوف السكان بالاضافة الي اعطاء مظهر جيد للمنزل ، و يمكننا تقسيم شروخ الحوائط تبعاً لـ عرضها كالتالي :

اولاُ شروخ حتي 3 ملم : و هي الاقل ضرراً بعد شروخ الحوائط التي سبق ذكرها و لاصلاحها يوجد عدة طرق منها :

  • يقوم فريق عمل شركتنا بـ ملئ الشروخ بمونة قوية مكونه من رمل و اسمنت بـ نسبة 1:1 مع اضافة مادة للمونة التي لا تنكمش.
  • يتم استخدام معجون الشروخ و الذي يفضل استخدامه في حالة الشروخ الدقيقة جدا مثل 3 ملم.
  • يتم استخدام شريط لاصق فوق الطلاء ثم يتم الطلاء مرة اخري فوق هذا الشريط.

ثانياً شروخ اعرض من 3 ملم : و تلك الشروخ يمكن اصلاحها بطريقتين و هما :

  • من الممكن ان يقوم فريقنا بتزريرها بـ كلبسات من الصلب بعد فتحها و ملؤها بالمونة و هذه الطريقه مناسبة جدا في حالة الشروخ الرأسية خاصة التي لا يصل ارتفاعها لارتفاع الطابق او التي لا تستمر في سيرها لاكثر من طابق.
  • حقن الشروخ بمونة مناسبة لـ عرض الشرخ فالشروخ العريضه او الواسعه يمكن حقنها بالاسمنت و الرمل المحسنة بالاضافة الي بعض المواد التي تزيد من تماسكها مع الطوب او الحجر و تقلل انكماشها ايضاً.

ثالثاً حالة انبعاج الحائط : في هذه الحالة يفضل تكسير الحائط بأكمله و اعادة بناؤه مرة اخري و اذا كانت الحوائط حامله كما في بعض المباني يستلزم ذلك سند السقف اي العمل من اعلي لأسفل خاصة اذا كان الانبعاج في الدور الاول و يوجد ادوار اخري فوقه.

رابعا حالة الحوائط الحاملة للسلم : هذه الحالة منتشرة كثيراً و فيها يكون درج السلم مركب علي الحائط بعد صبه خارج الموقع و تركيبه درجة تلو الاخري و بعد ذلك يتم البناء بالحجر او الطوب حتي منسوب الدرجة و بعد ذلك يقوف الفريق ببناء باقي الحائط فوق الدرج و اذا وجدت شروخ به فانه لابد من حقنها و لا يمكن الاكتفاء بتزريرها و احيانا يستلزم الامر عمل حزام حديدي بواسطة كمرات حديدية اسفل قلبات السلم.

خامساً حالة ميل الابراج و البلكونات : في هذه الحالة يمكن ان يقوم فريقنا بـ تدعيم الابراج او البلكونات من الاسفل باستخدام كوابيل من الحديد.

بعض المواد التي نستخدمها للترميم :

شركة ترميم وصيانة مبانى بالرياض
شركة ترميم وصيانة مبانى بالرياض
  • سيكا لاتيكس : تضاف هذه المادة الي المونة لـ زيادة التماسك و عزل المياه و الربط للعيوب الخرسانيه.
  • سيكالايت : تضاف هذه المادة للمونة لـ عزل المنشآت الخرسانية مثل حمامات السباحة و خزانات المياه.
  • سيكا بوند ال ايه : تضاف ايضا للمونه بهدف زيادة التماسك و لاعمال الصبغ التي تتطلب قوة التصاق عالية و الربط علي الاسطح.

تلك كانت نبذه سريعه عن ما نستخدمه للترميم و الصيانه و للاستفسار عن اي شئ فقط اتصلوا بنا و لا تنسوا السؤال عن العروض و الخدمات الاخري.

للتواصل:- 0509360953