الرئيسية / شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

0509360953

شركة رش مبيدات بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض

الحشرات لا تأتي مرة واحدة في السنة كما يعتقد البعض انها لا تأتي سوي في الصيف خاصة بالاراضي الزراعية فهي موجودة دائماً ، لذا يجب رش المبيدات الحشرية بشكل دوري في السنة و بانتظام لتعرف مدي تمكن الحشرات من منزلك و تبدأ في المكافحة ، خاصة ان الحشرات تشكل اخطاراً جسيمة علي صحتك و منزلك و ممتلكاتك و محاصيلك مثل الذباب و البعوض و الصراصير و النمل الابيض ، تلك الحشرات التي لا تأتي الي منزلك سوي بالخراب و الدمار ، لذا لابد من رش المنزل بطريق دورية فنحن لن نسعد الا اذا كنت راضياً 100%.

حالياً لا يمكننا التخلي عن المبيدات الحشرية لأن بدونها يتدمر المحصول بالراضي الزراعية و تنتشر الاوبئة الفتاكة مثل الطاعون و الملاريا و التيفويد .. الخ ، كل هذا بجانب تدمير شامل للمنشآت و المباني ، و لكن ليس معني ذلك ان المبيدات الحشرية ليست لها اضرار بل علي العكس فـ المبيدات الحشرية لها اضرار تفوق اضرار الحشرات التي تكافحها من الاساس و لكن يوجد منها ما هو مصرح به من وزارتي الصحة و الزراعة و الذي قد تم اختباره علي صحة الانسان و الحيوان.

و حتي استخدام تلك المبيدات المصرح بها لا يجوز ان يتم بشكل عشوائي او غير مُتقن فقد نتقلب الفائدة الي ضرر عنيف فـ المبيد الحشري سلاح ذو حدين لذا لا ينصح ابداً بالتعامل مع المبيدات الحشرية حتي و ان كانت مصرح بها الا عن طريق المتخصصين لانهم يعلمون الحد الاقصي الذي يمكن استخدامه و النوع المناسب للقضاء علي كل نوع من الحشرات ، و لن تجد عزيزي العميل شركة متخصصة في رش المبيدات سوي شركة اليحي بالرياض ، تلك الشركة التي تصدرت القمة و اثبتت جدارتها بعد الكثير من الجهد كما انها تمتلك اكبر و أكفأ عمالة في المملكة بالكامل.

و لاثبات كفاءتهم نخبركم بطرقهم في العمل :

شركة رش مبيد بالرياض
شركة رش مبيد بالرياض

يقوم الفريق اولاً بتحديد نوع الحشرة او القارض الموجود بالارض الزراعية او بالمنشأة ، لتحديد نوع المبيد الحشري الذي سيتم استخدامه و ايضاً تحديد طريقة المكافحة ، فـ يقوم بذلك عن  طريق اجهزة كشف الرطوبة نظراً لأن الحشرات تتخذ الاماكن الاكثر رطوبة مسكناً لها ، و ايضا باستخدام نظارات متخصصة في الكشف عن الحشرات الصغيره التي لا يمكن رؤيتها بالعين ، كل هذا من اجل تحديد نوع المبيد المستخدم و طرق الرش ، فـ مثلاً :

  • لمكافحة الحشرات الموجودة بالاراضي الزراعية يستخدم الفريق مبيدات معينة مثل : الملاثيون و الميثوميل .. الخ.
  • و لمكافحة البكتيريا و الفطريات التي تصيب الاراضي الزراعية ايضاً و الاكروسات يستخدم الفريق : الابامكتين و كبريتات النحاس و الايثيون .. الخ.
  • اما للحشائش ة النباتات الضاره يستخدم الفريق مبيدات اخري مثل : اوكساديازون و جليفوسات ايزو بروبيل امونيوم .. الخ.

و بالتأكيد تختلف المبيدات المستخدمة في القضاء علي الحشرات المنزلية و القوارض و الاهوام كما تختلف طريق المكافحة ايضاً ،  ف مثلاً :

  • يقوم الفريق بتحديد اماكن الاصابة بالحشرات و نوع المبيد المستخدم و تحديد الكمية الواجب استخدامها.
  • رش المناطق لمصابة بغزارة مع مراعاة اقصي كمية مسموح بها ايضاً  ثم باقي المنشأة باحدث المعدات التي توزع المبيدات الحشرية مثل البخاخات التي تنشر المبيد علي هيئة دخان طفيف و اخري تنشرها علي هيئة رذاذ سائل.
  • التخلص من النباتات المصابة بالحشرات او مكافحة الحشرات الموجودة بها ان اردتم ، و البحث عن مسببات المشكلة و معالجتها مثل سد الشقوق و الثغور و تبديل اغطية البالوعات باغطية اخري.
  • التخلص من اثار الرش و الحشرات التي تمت مكافحتها حتي نترك المنزل نظيفا و بعد ذلك يقوم الفريق بخطوة مجانية و هي التعطير و التعقيم ايضاً و من الممكن ان تختار واحد من بينهم فقط.

نصائح هامة لضمان سلامتكم :

شركة رش مبيد بالرياض
شركة رش مبيد بالرياض
  • يجب دوما و اولاً التأكد من ان المبيد الذي سيتم استخدامه مصرح به من وزارة الصحة و وزارة الزراعة و ايضا التأكد من مدة صلاحيته و سلامة العبوة من الخارج و ان الذي يستخدمه متخصص بالفعل.
  • يجب ايضاً الكشف عن رقم تصريح المبيد و معرفة اذا كان مسجل بالفعل ام لا حيث تتواجد ارقام تصريحات زائفة احياناً.

و للاستفسار عن اي شئ و معرفة تفاصيل اكثر عن خدماتنا ، فقط تواصلوا معنا فنحن نمتلك خدمة مستمرة 24 ساعة.

 

للتواصل:- 0509360953