الرئيسية / شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

0509360953

شركة مكافحة النمل الأبيض
شركة مكافحة النمل الأبيض

النمل الابيض من اكثر الحشرات اضراراً بالانسان و لكن ليس بصحته بل بمنشآته و ممتلكاته المادية فـ هو يدمر اي شئ يقابله من اوراق و اقمشة و اخشاب و نباتات معتبراً كل هذه الاشياء غذاؤه ، و في النهاية يقضي تماماً علي المنشأة و يحولها الي رماد و تصير المنشأة عبارة عن خرابة لانه يتغذي علي السليلوز الموجود تقريباً في كل اغراض المنزل.

و لكن تقدم شركة اليحي العديد من الحلول الجذرية للقضاء علي النمل الابيض نهائياً و صيانة ما تلف من المنشأة كما تقدم بعض الادوات الخاصة بالوقاية من تلك الحشرة ايضاً ، كما تقدم الشركة عروض و خصومات و خدمات مجانية ايضاً ، بالاضافة الي انها تقدم خدمات حصرية من تعقيم و تعطير بعد اتمام عملية المكافحة.

و لكن كيف نعرف بوجود تلك الحشرة في المنشأة ؟!

شركة مكافحة النمل الأبيض
شركة مكافحة النمل الأبيض
  • تآكل الأخشاب الملاصقة للحائط مثل النوافذ و الدواليب و الابواب ايضاً.
  • في المنازل المبنية بالطوب اللين يظهر اثار اصابات و شقوق و انفاق و تتهدم الجدران.
  • سماع صوت مثل طقطقة اشعال النار في فترة الليل خاصةً و دوما يكون هذا دليل علي وجود النمل الابيض بالتحديد.
  • التصاق الابسطة بالارض و عند نزعها تظهر اثار تآكل بها بسبب النمل و غالباً تكون اتربة.
  • تآكل الارضيات المصنوعة من الباركيه مع وجود اتربة مكان الأكل و انفصال الالواح عن بعضها.
  • وجود انابيب طينية علي الحوائط و الجدران تبدأ من الارض و تمتد حيث مكان الاصابة و تكون في معظم الاحيان انابين رفيعة جداً.
  • وجود انفاق و كتل طينية ايضا علي جذوع الاشجار بالاضافة الي جفاف و حروق تظهر بالاوراق خاصة السفلية منها.
  • جفاف و ذبول المحاصيل علي الرغم من توفر المياه بالتربة و وجود بؤر خالية تماما من النباتات مع مراعاة التأكد من توافر المياه بالفعل و الظروف الملائمة للتربة.

و في الآتي سنخبركم بـ تفاعل النمل الابيض البشري :

شركة مكافحة النمل الأبيض
شركة مكافحة النمل الأبيض

يهاجم النمل الابيض المنازل الاسمنتية : و في هذه الحالة يقوم النمل الابيض بمهاجمة الابواب و الدواليب و النوافذ و الارضيات الباركيه و الاثاث الخشبي و يتم غزو المنزل عن طريق اختراقه للحواجز الاسمنتية او من خلال الاخشاب ايضاً ، كما يهاجم النمل الابيض اي شئ به مادة السليلوز مثل الاوراق و اسلاك التيفونات و السجلات و يعتبر غذاؤه المفضل هو الكارتون و الملابس و الابسطة و الحصر ، يمكننا القول بأن النمل الابيض يتغذي علي أي شئ امامه الا المعادن فقط.

اما في حالة مهاجمة النمل الابيض للمنازل المبنية بالطوب اللين : يقوم النمل الابيض باستخلاص الطين من داخل الطوب و يعمل علي تفريغها من الداخل و هذا ما يؤدي الي انهيار المبني بالكامل ، كما انه ايضا يمكنه مهاجمة اغراض المنزل من الخارج مثل من خلال الحوائط مثل الدواليب و النوافذ الخشبية و الابواب و الاقمشة المخزونة حيث يقوم بصنع انفاق من خلال الطوب اللبن ليمر داخل المبني و يتغذي علي ما ذكرناه مسبقاً.

و في الآتي سنذكر لكم مميزات شركة اليحي :

  • شركة اليحى من اقدم الشركات المتخصصة في مجال مكافحة النمل الابيض في المملكة العربية السعودية عامةً و في الرياض خاصةً كما انها الاكثر محافظة علي صحة العملاء و سلامتهم.
  • لا تستخدم شركة اليحي سوي المبيدات المصرح فقط باستخدامها من قبل وزارتي الصحة و الزراعة و التي تم اختبارها جيداً للتأكد من ملاءمتها للصحة العامة و من فاعليتها ايضاً في القضاء علي النمل الابيض.
  • التكلفة في شركة اليحي هي الاقل دوماً مقارنةً بما تقدمه من خدمات و ما تعطيه من نتائج مزهلة ايضاً و مرضية للعميل.
  • تقدم شركة اليحي ايضاً ضمان يستمر لمدة ستة اشهر و ذلك نابع من ثقتنا العاليه بجودة خدماتنا.

و لهذه الاسباب عزيزي العميل لن تجد شركة افضل من شركتنا لمكافحة النمل الابيض بمنشأتك مهما كانت حجم الاصابة بهذه الحشرة ، فقط اتصل بنا الآن حتي تحصل علي عروض و خصومات تصل الي 50% علي الرغم من ان اسعارنا لا تحتاج للخصومات و لكننا في النهاية لا يهمنا سوي سعادتك.

للتواصل:- 0509360953