الرئيسية / غير مصنف / شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

جوال 0509360953

 

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

تعد المكيفات من أهم الوسائل الحديثة التي يعتمد عليها الانسان بشكل يومي في كل مكان فتتواجد المكيفات في منزله او مكان عمله و سيارته , حيث انها إحدى الطرق التي تساعد بشكل كبير على التعايش من المناخ شديد الحرارة السائد في المملكة العربية السعودية , لذلك فإن شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض تعمل دوما على تقديم افضل النصائح و الخدمات و الصيانة اللازمة التي تعمل على الحفاظ على المكيفات تعمل بكامل طاقتها و حالتها الجيدة و تأدية العمل المطلوب حيث ان تلك المكيفات تتراكم عليها الاتربة مع مرور الوقت مما يؤثر سلبيا على آدائها و تتسبب في حالة من الضيق للعديد من السكان.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

ان الاستغناء عن المكيفات من الامور الصعبة التي لا يقدر على فعلها المواطنين بالمملكة و ذلك للإرتفاع الشديد في درجات الحرارة و خاصة في فصل الصيف , فإذا كنت عزيزي العميل تشعر بضعف في تبريد المكيف الخاص بك ؟ او تشعر بوجود بعض الروائح الكريهة الناتجة عن المكيفات نتيجة لعدم عملها لفترات طويلة ؟ فلا تقلق بعد الآن حيث ان شركتنا تقدم لك الحل السريع و الامثل لتلك المشكلة حيث اننا نمتلك الخبرات الكبيرة في مجال تنظيف و غسل المكيفات و الآن ما عليك فعله هو التواصل معنا على الفور و بدون تردد للتخلص من تلك المشكلة سريعا.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

ما هي المخاطر الناتجه عن عدم تنظيف المكيفات

ان إهمال تلك المكيفات و تركها لفترات طويلة من الزمن غير نظيفة و مليئة بالاتربه له العديد من الاضرار التي تؤثر بالسلب على صحة الانسان حيث انه يتسبب في نشر الاوبئة و الفيروسات الخطيرة التي تصيب الانسان بالامراض المزمنه مثل امراض الحساسية و بعضل الامراض التي تصيب الصدر و تعرض حياتك و حياة اسرتك الى خطر الامراض  التي تنتشر في اجواء المنزل , لذلك تؤكد شركة تنظيف مكيفات بالرياض عي ضرورة عمل صيانة و تنظيف دوري للمكيف الخاص بك على فترات و ذلك حتى تحافظ على صحتك انت و عائلتك , بالاضافة الى حماية المكيف من التعرض الى العديد من الاضرار و التلف الناتج عن إهماله مما يجعلك تتكلف الكثير من الاموال حتى تقوم بتغييره بآخر جديد , لذلك كل ما عليك فعله عزيزي العميل هو التوصل معنا حتى تحظى بالعروض الجيدة التي تناسبك حيث اننا نقوم بتقديم العديد من العرض السنوية الى عملائنا الكرام.

مميزات شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

تمتلك شركتنا العديد من الخبرات و التي تخطت العشر سنوات في مجال تنظيف المكيفات بجميع اشكالها و انواعها مما يجعلنا الخيار الامثل و الحل الافضل للعديد من العملاء الذين يعانون من مشكلات المكيفات و من المميزات التي جعلت شركتنا من الشركات الرائدة في هذا المجال:

  • تعتمد شركتنا على إتباع افضل الطرق التي تؤدي الى النتائج المثالية التي ترضي العميل و التي تعمل جعل المكيفات تعمل بكامل طاقتها , حيث ان الطرق المُتبعه تم وضعها من قِبل الخبراء و المتخصصين في مجال تنظيف و صيانة الكيفات.
  • تقوم شركتنا بتوفير خدمات صيانة الكيفات و التي تتم بكل دقة و إحترافية حيث اننا نقوم بتوفير قطع الغيار ذات الصناعة العالمية و التي تجعل المكيف لعمل كما كان عليه من قبل.
  • نقوم بتقديم افضل الخدمات التي يحتاجها العملاء الكرام بافضل الاسعار التي لا تقبل المنافسة و التي تتناسب مع الجميع.
  • تعمل شركتنا على تقديم العديد من العروض و الخصومات الشهرية و التي قد تصل الى 50% بالاضافة الى تقديم خدمات الشركات و الفنادق و المستشفيات باسعار خاصة.
  • تمتلك شركتنا طاقم عمل متخصص و مدرب جيدا على كيفية التعامل مع كافة الامور و المشكلات التي تواجههم فهم على قدر عالي من الثقة و يتميزون بالدقة و التركيز في العمل.
  • تتميز شركتنا بوجود عدد من المشرفين و الخبراء المتخصصين في مجال صيانة و تنظيف المكيفات و ذلك للإشراف على العملية بالكامل.
  • تعتمد الشركة على إستخدم افضل الاداوت و المعدات الخاصة بالصيانة و افضل المواد المستخدمة في عملية التنظيف من الداخل او من الخارج و يتم كل ذلك بدون حدوث اي مشكلة او تلف لأي حزء داخلي للمكيف , بالاضافة الى الحفاظ على نظافة الحوائط و الارضيات و المفارش من الاتساخات التي تنتج عن تنظيف المكيف.
  • يمكنك عزيزي العميل التواصل معنا من خلال ارقامنا الموضحة امامك , حيث انه يمكنك النواصل معنا في اي وقت نظرا لوجود خدمة عملاء متميزة و جاهزة للرد على جميع الاتصالات و الاستفسارات الخاصة بالعملاء.
  • تتميز شركتنا بالجدية و الإلتزام بالمواعيد التي يتم الإتفاق عليها مع العميل و ذلك لكسب ثقة و رضا العملاء الكرام.

تركيب تكييف سبليت

يحتاج تكييف سبليت الى بعض المهام الضروري تنفيذها بدقة حتى نحصل على افضل النتائج و من تلك المهام هي تركيب المكثف و الوحدات الداخلية و توصيل المواسير و الفريون فكل تلك المهام تحتاج الى اشخاص متخصصين في مجال صيانة المكيفات حتى يتم التعامل معها بالطرق المنظمة و الصحيحة , و تقوم شركتنا بتوفير تلك الخدمة الى عملائنا الكرام بافضل الاسعار.

 الخطوات التي تتبعها شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

ان المكيفات مع مرور الوقت عليها تتعرض للكثير من الاتربه و الاتساخات بداخلها نتيجة إستخدامها بإستمرار لفترات طويلة من الزمن مثل فصل الصيف ما يجعل آدائها يقل تدريجيا بسبب تراكم الاتربه عليها لذلك يجب القيام بتنظيفها بشكل دوري , و تقدم شركتنا خدمة تنظيف المكيفات بإتباع افضل الطرق و إستخدام افضل الادوات مما يجعله يعمل بجودة و كفاءة عالية مرة اخرى و من الطرق التي تتبعها شركتنا اثناء عملية التنظيف:

  • في بداية الامر عندما يقوم العميل بالتواصل معنا يتم تحديد الميعاد و السعر المناسب للعميل.
  • تقوم الشركة بإرسال طاقم العمل الفني و عدد من الخبراء و المشرفين و تبدا عملية التنظيف بفصل التيار الكهربائي عن المكيف.
  • البدء في تنظيف الوحدات الخارجية الخاصة بالمكيف من الاتربة الكثيفة المتراكمة عليها و جانب الموتور الخارجي.
  • يتم إستخدام مواد منظفة آمنه تماما على المكيف و تستخدم في تنظيف الوحدات الداخلية للمكيف و تتم تلك الخطوة بكل حرص.
  • بعد غسل اجزاء المكيف الداخلية يتم تزييت بعض المناطق التي تحتاج الى التشحيم بالاضافة القيام بتمشيط زعانف المكيف.
  • يقوم طاقم العمل المتخصص بعمل فحص شامل على خراطيم التصريف و الاجزاء الداخلية للتكييف و عمل الصيانة اللازمة لهم حتى يعودوا الى العمل بكامل طاقتهم.
  • الاعتناء بشبك الفلتر و تنظيفه جيدا و القيام بتجفيفه من الماء.
  • يجب ترك المكيف بعد ذلك متوقف لمدة 24 ساعه حتى يتم الاتأكد من انه جاف تماما و جاهز للعمل.
  • و بعد الانتهاء من عملية تنظيف المكيف قوم الخبراء بإعطاء بعض النصائح الهامة الى العميل و التي من شأنها ان تحافظ على المكيف لأطول فترة ممكنه.
  • تهتم شركتنا جيدا بتنظيف الفلتر الخاص بالتكييف سواء كان يعمل بالماء او يعمل بالفريون و ذلك بإستخدام احدث الادوات الحديثة و التقنيات المتطورة.

 

 

 

شاهد أيضاً

شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك

شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك0509360953 شركة غسيل مكيفات سبليت بتبوك تعد شركة غسيل مكيفات بتبوك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *